اعلان

صيادلة القاهرة تقاضي وزير الصحة بسبب قرار تسعير الدواء

أهل مصر

رفعت نقابة صيادلة القاهرة مؤخرا دعوى قضائية ضد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، ود. مصطفى السيد مدير الإدارة العامة للتفتيش الصيدلي بالإدارة المركزية للصيدلة؛ بسبب قرار وزير الصحة رقم 23 لسنة 2017، والخاص بإعادة تسعير 3010 دواء، وهو ما يمثل نسبة من 15 لـ20% من أدوية الشركات.

وتتهم الدعوى وزير الصحة بالسماح للشركات بطمس أسعار المستحضرات التي تخضع لقرار مجلس الوزراء رقم 32 لسنة 2016 برفع أسعار الأدوية الأقل من 30 جنيهًا، والموافقة على طمس البيانات من على العبوات الكرتونية القديمة، حتى طباعة الشركات للعبوات الجديدة بحد أقصى 3 شهور.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | محاولة آخرى من "أفشة"