اعلان

مقتل 20 عنصرا من تنظيم "داعش" شمالي العراق‎

أهل مصر
صورة ارشيفية

قتل نحو عشرين عنصرا من تنظيم "داعش" في عمليات نفذتها قوات الأمن العراقية عند مدخل المحورين الجنوبي والغربي في الساحل الأيمن من مدينة الموصل، شمالي البلاد.

وصرح مصدر أمني بأن القوات العراقية باشرت اليوم عمليات قصف لأوكار التنظيم ومعاقل تابعة له في الأحياء الضيقة الواقعة عند مدخل المحورين الجنوبي والغربي في الساحل الأيمن من مدينة الموصل، ما أسفر عن مقتل 20 عنصرا مسلحا.

وأكد أن أياما قليلة باتت تفصل القوات العراقية عن بدء هجومها لتحرير الساحل الأيمن من المدينة من عناصر "داعش".

في سياق متصل، أعلنت القوات الأمنية جنوبي قضاء "تلعفر" عن إسقاطها طائرة مسيرة تابعة للتنظيم.

في غضون ذلك، استهدف التنظيم منازل المدنيين في أحياء واقعة في الساحل الأيسر لمدينة الموصل ما أسفر عن مقتل 14 مدنيا واصابة 22 آخرين.

من جهة أخرى، أعلنت قيادة شرطة ديالي تدمير 7 أوكار لتنظيم "داعش" في عملية واسعة جرت في خمس مناطق شمال شرقي بعقوبة، شمال شرقي العراق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً