كوبر يكشف للاعبي الفراعنة نقاط ضعف بوركينا فاسو

هيكتور كوبر

عقد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى محاضرة فنية مع لاعبيه ظهر اليوم لمدة 30 دقيقة شهدت عرض محمود فايز المحلل الفنى للفراعنة مجموعة من الكليبات الخاصة لبوركينا فاسو فى مواجهة تونس، والكاميرون وشرح نقاط الضعف لدى المنافس والتى تعتمد على الكرات العرضية فى عمق دفاعه محذرًا من التركيز فقط على العمق والتسديد من خارج منطقة الجزاء فى ظل قوة الدفاع البوركينى.

كما عقد المدير الفنى بعد المحاضرة جلسة خاصة لمدة 15 دقيقة مع محمد صلاح نجم روما الإيطالى وأبرز لاعبى الجيل الحالى، وتسربت أنباء تفيد تأكيد كوبر لمهاجمه إنه سعيد بعودة خطورته على المرمى فى آخر مباراتين أمام غانا والمغرب.

وطلب كوبر من صلاح التعاون بشكل أكبر مع محمود عبدالمنعم كهربا، وتريزيجيه والنزول إلى منطقة العمق كثيرا وعدم اللعب فقط علي الجانب الأيمن خاصة وأنه من أصحاب المهارات الفردية الكبيرة التى يراهن عليها المنتخب.

وفى إطار متصل، أقترب الجهاز الفنى من حسم تشكيلته الأساسية وسط مفاضلة كبيرة بين الثلاثى عمر جابر، ورمضان صبحى، وعمرو وردة لإختيار لاعبين منهما للعب بصفة أساسية لتعويض غياب محمد الننى ومروان محسن عن لقاء الفريق أمام بوركينا فاسو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيف مات حسن نصر الله؟.. فيديو يكشف لحظة الاغتيال