اعلان

أول صورة من كواليس مسلسل "اللهم إني صائم" لمصطفى شعبان

أهل مصر
كواليس مسلسل "اللهم إني صائم"

بدأ الفنان مصطفى شعبان، تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم اللهم إني صائم اليوم الثلاثاء وقام المنتج تامر مرسي بنشر أول صورة من الساعات الأولى من تصوير المسلسل الذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في البطولة مجموعة من الوجوه الشابة أما بطلة المسلسل فهي مفاجأة سيعلن عنها المنتج قريبا.

يعتبر المسلسل هو التعاون الثالث بين مصطفى شعبان، والمنتج تامر مرسي، بعد مسلسلي "مولانا العاشق وأبو البنات"، وسيظهر مصطفى، في شخصية جديدة بعيدة عن العلاقات المتعددة النسائية التي اعتادها في أعماله الأخيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | تسديدة قوية يتصدى لها الشناوي