اعلان

كوبر: حلم التتويج بأمم أفريقيا يقترب.. والتاريخ لن يشفع لنا لهذا السبب

هيكتور كوبر

رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الإحتكام إلى نغمة التاريخ وحصول مصر على لقب بطل كأس الأمم الأفريقية 7 مرات من قبل فى منحه الأفضلية على حساب بوركينا فاسو فى لقاءهما المرتقب غدًا فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية.

وقال كوبر فى المؤتمر الصحفى: " التاريخ لن يشفع لأى فريق وعلينا أن ننظر دائمًا للمستقبل ولدينا مباراة مع فريق مميز للغاية ويلعب كرة قدم سريعة وقوية وحقق نتائج لافتة فى مواجهة فرق قوية مثل الكاميرون وتونس والجابون وتأهل إلى مرحلة يستحق تواجده فيها ".

وأكمل المدير الفنى: " مباراة مصر وبوركينا لن تحكمها سوى صفارة الحكم ولدى اللاعبين الإصرار والطموح على إسعاد الشعب المصرى بفوز كبير يقترب بنا من الحلم الكبير وهو الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية الجارية رغم كل الظروف الصعبة التى نعيشها وعلى رأسها إصابة مروان محسن مهاجم المنتخب الاول الذى أتمنى له الشفاء وأؤكد له أنه لاعب رائع كان وجوده معنا يضيف بإستمرار وسيكون ملهما للفريق ".

وأضاف المدير الفنى بالتأكيد على أنه كمدرب يقود مجموعة مميزة من اللاعبين " خلقا " ومتواضعين رغم نجوميتهم الكبيرة ويلتزمون بالتعليمات وقال: " سألعب بكل قوة أمام بوركينا فاسو مثلما ألعب فى كل مباراة ولدى ثقة فى قدرة الفريق على الفوز غدًا ".

وتطرق هيكتور كوبر عن لقاء كان يفترض أن يقوم به ويتمثل فى الاجتماع مع حسن شحاته المدير الفنى " التاريخى " لمنتخب مصر الذى حقق لقب بطل الكان 3 مرات من قبل لمعرفة الأجواء فى البطولات ومعرفة كل شىء يخص عالم أمم أفريقيا.

وقال: " أنشغلت بالإعداد يوميًا للمباريات الصعبة هنا ولم تجمعنى به فرصة اللقاء، وكنت بالفعل أريد الذهاب له والحديث معه عن إنجازه الذى حققه مع المنتخب والفوز بأمم أفريقيا 3 مرات من قبل ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي