اعلان

محمد عمارة يروي ذكرياته مع بطولة 98.. وموقف لن ينساه في مباراة بوركينا فاسو

محمد عمارة

أكد محمد عمارة نجم المنتخب الوطني السابق ان مباراة الفراعنة والمنتخب البوركيني التي اقيمت في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 1998 كانت اسهل من المواجهة المقرر لها مساء اليوم في الجابون.

وقال عمارة في تصريحات خاصة ان منتخب 98 واجه ظروف وتحديات كبيرة وتعرض لانتقادات قبل السفر لبوكينا فاسو، كما ان المنتخبات لم تكن مدججة بكتائب المحترفين مثل الان.

وحكب عمارة موقف خلال مباراة 98 قائلا :"واجهنا صاحب الارض بين جماهيرة في نصف النهائي وتوقعنا ان يلقي علي كاهل المنتخب ضغوطا وصعوبات كبيرة من الجماعات ولكن بمجرد نزولنا ارض الملعب فؤجئنا بتشجيع جماهير بوركينا فاسو لنا اكثر من تشجيعهم لمنتخب بلادهم.

وعن ذكرياته مع بطولة امم افريقيا 98 والتي كان احد لاعبي المنتخب فيها قال عمارة :" لم نذهب للبطولة من اجل التتويج باللقب.. تصاعدت احلامنا من مباراة لاخري..كنا نحزم حقائبنا كل مباراة استعدادا للعودة، وكان الشارع الرياضي وقتها لا يأمل في اللقب".

وعن مباراة اليوم قال عمارة :" سنفوز علي بوركينا فاسو لعدة اسباب اولها ان المنتخب يؤدي مستويات مميزة.. وان اللاعب المصري يعرف كيف يتعامل مع المباريات الافريقية.. وان بوركينا فاسو من اسهل منتخبات المربع الذهبي ولذك ستكون المهمة سهلة علي كوبر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية