"حقيقة أم شائعة".. نجوم لجأوا إلى "الزواج العرفي".. عمرو دياب أبرزهم.. وزينة وأحمد عز الأشهر في الوسط الفني

عمرو دياب

يحظى الفنان بمتابعة الجمهور ووسائل الإعلام لأخباره الفنية، ولكن دائمًا يسعى لاخفاء أسراره الشخصية عن الجميع، وسرعان ما تنتشر أي شائعة خاصة بالمشاهير، وخصوصًا عبر مواقع التواصل اﻻجتماعي، لسهولة تداولها وأكثر الحاﻻت رواجًا هي شائعات الزواج السري أو العرفي.

وكثير من نجوم الفن، لاحقتهم شائعات الزواج العرفي، أو شائعات تتعلق بوجود علاقة بينهم وبين آخرين، وفي بعض الأحيان، يتم ثبوت تلك الأقاويل بمرور الوقت، أو يتم تكذيبها أحيانًا، ويرصد "أهل مصر" في هذا التقرير، أبرز تلك الشائعات، في التقرير التالي..

- عمرو دياب:

كان الفنان عمرو دياب هو آخر من تعرض لهذا النوع من الشائعات، وذلك بعد أن أعلنت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بأن الفنان عمرو دياب متزوج عرفيًا، من فنانة خرجت من السجن منذ عام ونصف وهي "دينا الشربيني"، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، وسط محبي الفنان الشهير، ولكن حتى الآن لم يصدر من عمرو دياب أو دينا الشربيني أي رد سواء بالتأكيد أو بالنفي.

- أبو هشيمة ومي عز الدين:

لازالت الشائعات تطارد مي عز الدين بوجود علاقة بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالرغم من أن الطرفين أكدا عدم وجود علاقة بينهما، وأن ما بينهما هو علاقة صداقة فقط، وكانت الشائعات قد ترددت بأن الفنانة مي عز الدين متزوجة عرفيًا من أحمد أبو هشيمة، وذلك بسبب تردده على منزلها ووجودهما معا في أماكن عامة.

- أحمد عز وزينة :

وهي القضية الأشهر في تاريخ الوسط الفني، وحديث متواصل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قضايا النسب الموجودة بينهم، وبالرغم من أن المحكمة حكمت بنسب الطفلين إلى أحمد عز، إلا أنه لا زال ينكر أنه والدهما، ولم يتوقف الأمر على قضايا النسب فقط، بل امتد إلى قضايا السب والقذف، وهي القضية التي هددت الفنان أحمد عز بالسجن ثلاثة سنواتن لولا أن المحكمة قبلت الاستئناف الذي تقدم تقدم به وقضت ببراءته.

- أحمد الفيشاوي وهند الحناوي:

لم يكن الفنان أحمد عز هو الوحيد الذي رفض الاعتراف بطفل من زواج عرفي، فقد سبقه الفنان أحمد الفيشاوي، والذي رفض الاعتراف بابنته "لينا" التي أنجبها من هند الحناوي التي تزوجها عرفيًا، ولكن بعد أن قضت المحكمة بنسب الطفلة إليه، أعلن الفيشاوي اعترافه بأنه والدها.

- أنغام وأحمد عز:

لم تكن الفنانة زينة هي الوحيدة التي تزوجت عرفيًا من أحمد عز، حيث أنه تزوج عرفيا من الفنانة أنغام، وأعلنت الفنانة أنغام أنها تزوجت عرفيًا من أحمد عز، ولكنهما انفصلا في هدوء، ولم ينكر عز هذا الزواج.

- دينا وحسام أبو الفتوح:

لم يكن أحد يعلم عن زواج الراقصة دينا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، ولكن الجميع علم بالزواج بعد أن قام زوجها، بتصويرها أثناء علاقتهما معًا، مما اضطرها للإعلان عن الزواج خوفًا من الفضيحة.

- شمس وسعد الصغير:

تزوج الفنان سعد الصغير عرفًيا من الفنانة شمس، ولكن الأمور تطورت بينهما وعلم الجميع بعلاقتهما بعد أن سربت شمس صورًا له وهو يقبل يدها، كما أن الأمور وصلت إلى رفع القضايا بسبب تهديد سعد الصغير لها.

- نبيلة عبيد وأسامة الباز:

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد، أنها كانت متزوجة من مستشار الرئيس الأسبق أسامة الباز، وان زواجهما استمر لمدة 9 سنوات، مؤكدة أن الرئيس الأسبق حسني مبارك كان على علم بالزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال