اعلان

بالصور. أهالي أبوحماد يطالبون بالتحقيق مع أعضاء جمعية خيرية

تسود حالة من الأستياء والغضب بين أهالي مركز أبوحماد بالشرقية، عقب قيام اعضاء جمعية خيرية تابعة لمركز أبوحماد، بعمل زيارة لإحدي المدارس بقرية عمريط بأبوحماد، وإجراء عمليات حجامة للأهالي بالقرية داخل المدرسة في حضور عدد من التنفيذيين.

يقول أحمد عبدالعزيز أحد أهالي قرية عمريط، إن ما حدث بمدرسة التعليم الأساسي بالقرية، شئ مٌقزز جدَا، فكيف يسمح المسئولين بحدوث مثل هذه الأشياء داخل مدرسة تعليمية.

وتابع عبدالعزيز، إن أعضاء الجمعية الخيرية أتوا إلى القرية وبرفقتهم نائب رئيس مجلس مدينة أبوحماد وعدد من التنفيذيين وقاموا بإجراء عدد من عمليات الحجامة للأهالي، الذين تجمعوا أمام المدرسة لرؤية ماذا يحدث، ولم يراعي المسئولين أن مسئولي الجمعية يستغلون الأهالي الطيبين الذين لا يعرفون مخاطر هذه العملية وكيف أنها لا تٌفيدهم بشئ.

وقاطعه كرم حرب، موجهًا رسالة للمسئولين: كفايه مهزله حرام عليكم كل من يريد تجربة شئ يجربها فى اأبوحماد هو إحنا حقل تجارب.

من جانبه أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، أنه جاري التحقيق بالواقعة، وكيف سمح مسئولي مدرسة عمريط الابتدائية لأعضاء الجمعية الخيرية باسغلال المدرسة وإجراء عمليات حجامة بها دون موافقة من الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً