اعلان

مرتضى منصور يُحرج رئيس «النواب»

أهل مصر

شهدت جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء، اعتراض النائب مرتضى منصور، على تصريح الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، حول القوانين الصادرة عقب دستور ٢٠١٤، بأن المناقشة " ليس لها لازمة".

حيث انتقد منصور كلمات رئيس المجلس، قائلا: إن مناقشة تلك القوانين هى إلزام دستورى بالمادة ١٥٦، التى أكدت على عرض ومناقشة واقرار القوانين، مطالبا بضرورة حذف ذلك اللفظ من المضبطة.

وإثر ذلك أخذ رئيس المجلس برأى منصور، حيث طلب بحذف اللفظ من مضبطة الجلسة، فيما أوضح منصور أن قانون البناء، كان يجب عرضه على مجلس الدفاع الوطنى أولا، حتى يكون دستورى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً