اعلان

السادات" يطالب بالتحقيق معه وإحالته للنائب العام اذا استعى الأمر

النائب محمد أنور السادات

طالب النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، لجنة قيم بمجلس النواب التحقيق معه بكامل أعضائها وليس لجنة فرعية مصغرة عنها.

وأرجع السادات طلبه، فى بيان له بمناسبة مثوله للتحقيق، اليوم الأحد، بهدف وجود توازن داخل لجنة القيم أثناء الاستماع لأقواله فيما هو منسوب إليه.

كما طالب السادات "القيم" بإحالة أوراق التحقيقات والادعاءات إلى النائب العام لمباشرة التحقيق فيها نظرًا لعدم اطمئنانه لهيئة مكتب المجلس.

وأضاف: وجود تصريحات مباشرة من رئيس المجلس بالتهديد والاتهامات المسبقة يؤكد النية المبيتة للإطاحة به من البرلمان وخصوصًا بعد نشر تسريبات أمس من داخل أمانة المجلس ومكتب رئيسه بصور بلاغات لبعض النواب قبل مواجهته بها فى لجنة القيم مما يؤكد أن المجلس خصم وحكم فى نفس الوقت وأنه يتعمد تشويه صورته أمام الرأى العام، وأيضًا لكون هذه الإدعاءات تضمن إتهامات إن صحت فهى خطيرة تستوجب المسائلة والعقوبة.

وشدد السادات على أنه يريد أن يبرأ ساحته مما أشيع وتردد أمام الرأى العام، وأن تتم محاسبته إذا كان مخطئ ليس هذا فحسب وإنما ينتظر من البرلمان أن يرد له إعتباره وحقه ممن ادعى عليه بهذه الإدعاءات الغير صحيحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً