المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

اللهجة الصعيدية ترهب وفاء عامر من «هجرة الصعايدة»

أهل مصر
وفاء عامر

تدخل الفنانة وفاء عامر سباق موسم رمضان المقبل 2017، بمسلسل «هجرة الصعايدة»، والذي يدخل بين عدد كبير من الاعمال الدرامية المختلفة الذي يشهدها شهر رمضان.

وقد واجهت الفنانة وفاء عامر العديد من المشاكل بسبب مشاركتها في العمل، ومن أهمها تداول الكثير من الأشاعات حول سبب ترشحها للعمل هو أنه من انتاج زوجها المنتج محمد فوزي.

وجاء ردها على تلك الأشاعات بأن هناك إتفاق بينها وبين زوجها المنتج محمد فوزى على الفصل بين حياتهم الزوجية والعمل بشكل تام، مؤكدة على أنه يتعامل معها كغيرها من الفنانين.

وأوضحت أن الأزمة الحقيقية تتمثل في الفنانين المشاركين فى العمل، حيث أعلن الفنان عمرو عبد الجليل من تصوير المسلسل بأيام، حيث جاء إنسحابه بسبب رغبته في وضع اسمه قبل اسمها، وهو ما قُبل بالرفض من الجهة المنتجة. ولكنه وافق مؤخرًا على العودة إلى المسلسل بعد أن قامت الجهة المنتجة بتعديل السيناريو، حيث أنه أوضح عدم رضاءه عن بعض تفاصيل الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث العمل.

كما صرحت أنها تواجه مشكلات فى تأدية الدور، حيث تحتاج إلى اتقان اللهجة الصعيدية التى لم تؤديها من قبل.

وتدور احداث المسلسل حول فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى حيث يرصد أحوال مصر، وهجرة أهل الصعيد من الجنوب وانتقالهم إلى القاهرة والمشاكل التي تعرضوا لها، ومن المتوقع أن يكون من أقوى أعمال الموسم الرمضانى القادم.

المسلسل بطولة وفاء عامر، وسولاف فواخرجي، وشريف سلامة، ومنذر رياحنة ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم، ورشوان توفيق ومنال سلامة، ودينا، ونرمين ماهر، ونسرين أمين، ومى نور الشريف وآخرين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج عادل أديب.