قبل عيد الحب.. 10 أطعمة لصحة جنسية أفضل

صورة تعبيرية

تعتبر الأطعمة على مر العصور، من أكثر الأمور التى تؤثر على صحتنا، ليس فقط، بل تؤثر على عواطفنا أيضًا، فمع اقتراب عيد الحب عليك التعرف على الأطعمة التى تمنحك حياة زوجية أفضل للرجال والنساء على حدٍ سواء، لإضافتها إلى نظامك الغذائي:

1-الشيكولاتة:

أثبتت البحوث أن المرأة التي تتناول جرعه يومية من الشكولاتة يكون لديها رغبات جنسية أكثر؛ لأنها تُحفز من إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائيًا، أثناء ممارسة الجنس وتوجد تلك المادة بنسبة أكبر في الشكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو ”الشكولاتة الغامقة”.

2-المحار: " حليف الرجال لحياة جنسية أفضل".

يُعتبر المحار أقوى المصادر للزنك المسئول عن زياده الرغبة الجنسية عند الرجال، بالإضافة للأنواع البحرية الأخرى الغنية بالأوميجا 3 والفسفور الذي يُساعد على تنشيط الدورة الدموية، ويستخدم المحار كمنشط جنسي.

3-العسل:

يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة، ويعود استخدام العسل كمثير جنسي إلى عدة حضارات قديمة، فكان العشاق يتشاركون هذا السائل الحلو كطعام حسّي، ويرتبط بالأوقات الجميلة، الرومانسية، في حفلات الزواج الهندية تقدم العروس العسل إلى العريس كهدية ترمز للخصوبة.

4-اللوز:

يعتبر اللوز أفضل غذاء للجنس، ويحتوي على العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين E.

5-الجرجير:

فوائد الجرجير للجنس لا تنتهي، سواء للرجال أو النساء، فيحتوى على العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

6- التين:

يعتبر التين من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية، ويحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموي.

7- الفراولة:

اللون الأحمر وحده معروف بالإثارة، بالإضافة إلى أن الفراولة غنية بحمض الفوليك اسيد ومجموعه فيتامين B.

8-الثوم:

يمكن أن يفعل العجائب للرغبة الجنسية الخاصة بك، فهو العشب المعجزة الذي يشفي أعضاء الجسم، كما أنه يدفق الدم خصوصا نحو القضيب.

9- الكرفس:

يساهم في تنشيط الرغبة الجنسية لاحتوائه على الأندروستين والأندروستول الذي يعزز زيادة هرمونات الشهوة الجنسية، كما ينصح باستعمال زيت الكرفس يوميًا لمعالجة القصور الجنسي.

10-الفواكه الحمضية:

غنيه بفيتامين C وأحماض الفوليك أسد ومضادات الأكسدة، وهي من أكثر الفواكة المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته الجنسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط تشكيل عصابي منظم بالمحافظات يستقطب الشباب للمشاركة في المراهنات غير المشروعة