فساتين الشوكولاته.. أغرب 5 أزياء بالعالم في 2017

عالم الموضة مليء بالجنون والغرابة، ولكن في 2017، فاقت الموضة كل أشكال المألوف لذلك يرصد أهل مصر، أغرب 5 تقاليع موضة الأزياء والأكسسورات التي ظهرت في 2017:

1- فساتين وجواكت وتوك نسائية مصنوعة من الشيكولاتة، والتي ظهرت خلال عرض أزياء في العاصمة البلجيكية بروكسل.

2- فساتين تذوب في الماء:حيث وصف مصمم الأزياء حسين شالايان، نفسه بأنه "حائك عوالم مختلفة،" إذ يستلهم أحد أشهر العقول والمواهب في هذه الصناعة، تصاميمه من العلوم والفنون، ليمزجها معًا في أغرب الأزياء على منصات الموضة في العالم.، كثيرا ما يركز شالايان الذي ظهر على ساحة الأزياء في تسعينيات القرن الماضي، في أزيائه على تصاميم معقدة ومبتكرة تتمحور حول مواضيع كبيرة ومختلفة. فقد شهد جمهوره ملابس تتحول أمام أعينهم، وقطع ملاباس منحوتة وفساتين تذوب عند تلامسها بالماء.

3- إكسسوارات نسائية غريبة للغاية، حيث استوحته المصممة الأمريكية تصميماتها من شكل الأعضاء البشرية، وصممت لترتديها النساء بشكل يومي، وكانت من أبرز هذه التصميمات حلق على شكل أذن وخاتم على شكل أصابع.

4- الجاكت اللحاف، من أغرب أشكال الموضة التى ظهرت، مجموعة من الجواكت تشعرك أنك بداخل لحاف بألون مختلفة، ولم تظهر اى تفاصيل للجسم، ولم يجد استحسان من الجميع.

5-مجموعة Gucci لخريف 2017 التي قدّمها أليساندرو ميشيل المدير الإبداعي في الدار، يتميّز ميشيل بكونه “حكواتي” من الطراز الأول، فهو يسرد عبر تصاميمه حكايات لا بداية لها ولانهاية تذكّر بأسطورة “الأوروبوروس” الفرعونية القديمة التي تمثّل تنينًا يلتهم ذيله الخاص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط تشكيل عصابي منظم بالمحافظات يستقطب الشباب للمشاركة في المراهنات غير المشروعة