زيت اللوز يحمي من الهالات السوداء والتخلص من الجلد الميت

 زيت اللوز يحمي من الهالات السوداء والتخلص من الجلد الميت
زيت اللوز يحمي من الهالات السوداء والتخلص من الجلد الميت

يعتبر زيت اللوز بدلًا من المنتجات الكيميائية للعناية بالبشرة لأنه طبيعي ويساعد في الحفاظ على مستويات الرطوبة في البشرة كما أنه يفيد بشكل خاص البشرة الجافة جدا أو الحساسة أو المتهيجة.

- يساعد زيت اللوز الحلو في التخلص من الهالات السوداء المحيطة بالعينين لذلك يجب فرك البشرة المحيطة بالعينين بزيت اللوز الحلو يوميًا قبل الذهاب إلى الفراش، كما أن استعماله بانتظام يساعد ليس فقط في الحد من الهالات السوداء ولكن أيضا في التخلص منع عيوب البشرة والخطوط الدقيقة.

- زيت اللوز هو واحد من أفضل الخيارات للتخلص من علامات الشيخوخة كما أنه يساعد في تجديد خلايا الجلد وينشط الجلد مما يجعل المرأة تبدو أكثر شبابًا

- زيت اللوز ليس فقط مرطب جيد، ولكن يعمل كمقشر جيد لذلك فإن فرك البشرة به يمكن أن يساعد على التخلص من الشوائب والجلد الميت.

الطريقة:

لذلك لتقشير البشرة يجب مزج ملعقة كبيرة. من زيت اللوز وملعقة صغيرة من السكر ووضع الخليط على الوجه وفركه في حركة دائرية كما أن الاستخدام المنتظم له يساعد في التخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب ومشاكل الجلد الأخرى

- يساعد زيت اللوز في الحد من التهاب واحمرار والحكة في البشرة لذلك فهو بمثابة الحل الأمثل لمشاكل الجلد مثل الصدفية والاكزيما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط تشكيل عصابي منظم بالمحافظات يستقطب الشباب للمشاركة في المراهنات غير المشروعة