اعلان

ضبط شبكة دعارة لممارسة الجنس الجماعي بالأميرية

أهل مصر
صورة ارشيفية

داهمت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، شقة لمارسة الجنس الجماعي بمنطقة الأميرية وألقت القبض على 5 ساقطات و3 رجال فى أوضاع مخلة.

البداية عندما وردت معلومات إلى العقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بتردد راغبى المتعة الحرام على شقة لممارسة الرزيلة مع النسوة الساقطات مقابل مبالغ مالية.

وبإخطار اللواء أحمد عبدالغفار مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب أمر بتشكيل فريق بحث ضم اللواء أسامة عايش، واللواء وليد رشدي نائبي المدير للقبض على المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وباستصدار إذن من النيابة العامة، وتمكن اللواء وائل جبريل، والعميدان عماد عكاشة ومحمود فراج والمقدمان سيد عبدالغفار، وعمرو مطر ضباط مباحث الآداب من مداهمة الشقة والقى القبض على 5 فتيات ساقطات اثناء ممارستهن الرزيلة مع 3 من راغبى المتعة الحرام.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً