اعلان

ردا على الشائعات.. "إسكان النواب " تزور العاصمة الإدارية الجديدة

النائب علاء والي

قال النائب علاء والي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن اللجنة ستزور موقع العاصمة الإدارية الجديدة لـ"تكذيب" شائعة توقف العمل بها، خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

وأضاف والي، في بيان له، اليوم الثلاثاء: "سنتتفقد الحي الحكومي الأول والحي الثالث والمرافق الحيوية والأنفاق والإنجاز الذى تنفذه الخبرة المصرية".

وطالب والي، الحكومة بتشكيلها الجديد، بأن يكون أول تشريع لها يعرض على مجلس النواب بعد أدائها اليمين الدستورية "مشروع قانون للتصدى للشائعات" المغرضة والمضللة للرأى العام والتى يثيرها أعداء الوطن، ضد إنجازات الدولة وأجهزتها السيادية، على مواقع التواصل الاجتماعى؛ والتى تهدد كيان المجتمع وتؤثر عليه تأثيرًا بالغ الخطورة لما يترتب عليها من آثار نفسية وحسية بمقدورها القضاء على المجتمع بأكمله في حالة تراخي أجهزة الدولة عن مواجهتها، وقد سبق أن حذر الرئيس عبد الفتاح السيسى بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات.

وأكد، رئيس لجنة الإسكان أن الإنجازات المعمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة تتم الآن بأيدى مصرية وتسير بكفاءة عالية من قبل شركات المقاولات المصرية والتى تسابق الزمن وتبذل قصارى جهدها للانتهاء من الحى السكنى الأول والعمارات والبدء فى تشطيبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية