"التوك توك" من وسيلة لأكل العيش لنهاية حياة صاحبه

سمع الكثير منا في الآونة الأخيرة، اخبار حول العثور على جثث مجهولة ملقاة بالطرق ومصابة بطعنات أسلحة بيضاء أو بطلقات نارية، وبكشف هوية أصحاب تلك الجثث يتبين أنها لصاحب توك توك، وأن مرتكبي الواقعة يكون بغرض السرقة، ومن خلال السطور القادمة نرصد عدة قضايا حول قتل سائقي بغرض السرقة

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة "عبد الله. س. م"، 19 سنة، بطريق أبو ربع، بالقرب من قرية العزيزية، دائرة قسم شرطة البدرشين، وبإجراء التحريات، التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد إيهاب شلبي مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، تبين أن عاملين وراء ارتكاب الجريمة حيث خططا لاستدراج القتيل لسرقة "التوك توك" لمرورهما بضائقة مالية، حيث طلبا منه توصيلهما لمقر سكنهما بقرية العزيزية وفور ابتعادهما في مكان نائي، انهالا عليه بالطعنات فأصاباه بـ 4 طعنات في جانبه الأيمن وتركاه غارقا في دمائه بعدما استوليا على "التوك توك" وهاتفه المحمول وفرا هاربين، وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، واعترفا بارتكابهما للواقعة، وتمت إحالتهما للنيابة التي أصدرت قرارها بحبسهما.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، من كشف غموض مقتل سائق توكتوك، تم العثور عليه بترعة طبلوه، وإلقاء القبض على 3 عاطلين قتلوه، وألقوا جثتة بالترعة،لسرقة التوكتوك الخاص به، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، كان اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد من العثور على عبد الله ناصر عبد الوارث ابراهيم 20 عاما سائق توك توك، ومقيم كفر عشما مركز الشهداء، علي الفور قرر اللواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي،ووضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، التى كشفت من وراء تلك الواقعة، كل من محمود ص ع 20 عاما، نجار مسلح مقيم كفر عشما مركز الشهداء، خالد ل ع 31عاما، صاحب محل زيت مقيم كفر عشما الشهداء، محمد ن ش 46 عاما عامل خرسانة، وبمواجهتهم اعترفو بقتله عن طريق طعنه عدة طعنات بمطواة، والقو جثته فى مشروع المياه بطبلوها لسرقة التوكتوك الخاص به، وتم تحرير محضرا بالواقعة.

كما أمرت النيابة العامة حبس كلا من مصطفى. ك.ج 18 سنة، عامل، حسام. ع.ع 17 سنة طالب، لاتهامهما في الشروع في قتل سائق توك توك وسرقته، بعدما تلقي اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطار يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة اوسيم من مستشفى القصر العيني، بوصول يوسف. م.أ 15 سنة، سائق توك توك، مصاب بجرح بالرقبة ولا يمكن استجوابه، وبسؤال شقيقه قال إنه خلال سير شقيقه بالتوك توك قيادته قام المتهمان بالتعدي عليه بسلاح أبيض مطواه كانت بحوزتهما، وسرقته وفرا هاربين، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأنهما تخلصا من السلاح المستخدم في الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً