سها عيد: الزهور إلزامية في منزلك واحذري المخاطر الكارثية للصبار

سها عيد

الأزهار والورود تشكّل عالمًا قائمًا في ذاته، وعندما نقف أمامها يتكشّف لنا كل ما يضجّ به هذا العالم ويدهشنا، ونشعر بالنقاء والصفاء والجمال، ومع كل ذلك لانهتم بضرورة وجود باقات الزهور في منازلنا، ونهتم بنباتات أخرى وأشياء تجلب لنا الحظ السئ.

وتقول الدكتورة سها عيد اخصائي، الفينج شوي، "علم طاقه المكان":" حين تتعطل لغة الكلام، الزهورعالم ينطق بجميل الشعور، كما تقاس حضارة الشعوب على أساس ما تستهلكه من زهور، تقاس رقة الفرد بعدد ما يهديه لغيره من ورد، فتواجد الزهور والورود في منزلك ينشر جو التفائل الربيعي في منزلك ويساعد علي خلق محيط من الهدوء والرومانسية الحالمه في طاقه مكانك".

ولكن علي النقيض تحذرك سها عيد من المخاطر الكارثية التي تسببها زراعة الصبار في المنزل، حيث يعد الصبار من النباتات ذات الشكل القاسي الحاد للكثيرين، الذي يجعلهم يقومون بزراعته في المنازل، غير مدركين مدى تأثيره السلبي عليهم وعلى أسرهم.

فالصباريات تجلب الخراب والدمار إلى حياتك وبيئتك، كما أن بعض الدول تطلق عليه مسمى النبات الشيطاني.

وتضيف عيد، لا يفضل نهائيا تواجد الصبار أمام أو داخل المنزل، فهو يجلب الأذى في المكان المتواجد فيه، فمن الطبيعي أن الصباريات تنجذب وتنمو دائما في الأماكن الخربة والمهجورة من الحياة، بمعنى إذا قمت بالهجرة وتركت منزلك مغلقا لا يأتي إليه أحد لأكثر من 10 سنوات ورجعت بعد تلك الفترة الطويلة تجد نموا هائلا للصباريات في منزلك، دون أن يقم بزراعته أحد، حيث ينمو الصبار في الأماكن المهجورة والخربة دائما، فلا تتعجب من تواجده بكثرة في المقابر.

وتشير سها عيد، إلى أن الصبار دائما نبات شوكي حاد ومدبب، ويعتبر في الفينج شوي كالسهام المسمومة، ويجعلك قلقا من أن تتأثر بشوكه، هذا يتنافى مع الراحة النفسية التي ننشدها في المنزل.

كما توضح، من أسمه نبات الصبر فهو يتحمل عدم تواجد الماء، فينمو دائما في البيئة الصحراوية القاسية والقاحلة الجافة، فتواجده في المنزل يعطيك شعورا بجفاف المشاعر، غير أنه يساعد على توغل الخراب إلى حياتك دائما، انظر حولك سوف تجد معظم المنازل التي يعاني أصحابها من الكثير من المشاكل الاقتصادية والاجتماعية، لديهم الكثير من الصباريات في منازلهم.

وتتعجب عيد، لهذه الدرجة أصبحنا نجذب السيئ من النباتات ونترك النباتات المورقة واليانعة كالريحان، ونباتات الظل الجميلة، وننجذب نحو الصبار وليس الزهور والنباتات الجميلة، وأصبحنا كسالى نهتم فقط بالنبات الذي لا نريد أن نعتني به بالماء.

وتنصح اخصائي الفينج شوي، بضرورة وجود الزهور والنباتات والورود فهي تدعو للتفائل بألوانها المشرقه الربيعية للأزهار بألوانها الزاهية المختلفه فاللون الأبيض للورد يدل على الصفاء والطهاره بالعلاقه بين شخصين، اللون الأحمر يدل على الحب والجرأه، واللون البرتقالي يدل على الاثاره وبيان الشخصيات، اللون البنفسجي يدل على الاخلاص، اللون الزهر أو الوردي يدل على العاطفه والبراءه، اللون السماوي يدل على المرح وفترة العلاقه والروح المحبه للحياة،اللون الأصفر يدل على الغيرة.

وتدعوكم الدكتوره سها عيد بتواجد الاشراق والزهور دائما داخل محيط منزلك حتي تشرق وتعيش الجو الربيعي دائما في منزلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعته بمنشار.. أسرة ضحية زوجته بـ أستراليا في أول ظهور: قتلته لنيته الزواج وانتحلت صفته لتخفي جريمتها |خاص