حبس موظف بإحدي محاكم شمال المنيا لحيازته 4 آلاف قرص ترامادول

محاكم شمال المنيا
كتب : أهل مصر

أمر المستشار أسامة عبد المنعم، المحامى العام لنيابات شمال المنيا، حبس موظف بإحدي محاكم شمال المنيا، يشغل مدير احد الإدارات، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لحيازته 4 آلاف من أقراص الترامادول المخدرة بقصد الاتجار بالتعاون مع آخر.

كان مكتب مكافحة المخدرات بالمنيا، تمكن من القبض على حبس موظف بإحدي محاكم شمال المنيا، يشغل مدير احد الإدارات، بحيازة 4000قرص ترامادول مخدر فى سيارته الخاصة.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، بلاغا عن قيام مدير قلم جنائي بأحد محاكم محافظة المنيا، باستغلال موقعه الوظيفي وسيارته الخاصة ماركة "رينو" فى ترويج الأقراص المخدرة بكافة أنواعها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي وتوصلت التحريات السرية الموثقة والمعلومات عن صحة البلاغات وأن المدير المذكور ويدعى " أ. م "رئيس قلم جنائي بمحكمة، يتعاون مع مسجل خطر مخدرات يدعى "م. ن" سبق ضبطه فى العديد من قضايا المخدرات وانهما يعتزمان نقل كمية كبيرة من اقراص الترامادول المخدرة بسيارة المتهم الأول بقصد ترويجها.

تم استصدار اذن من النيابة العامة حيث ضبطا متلبسين اثناء خروجهما من مبنى المحكمة، حال استقلالهما للسيارة المشار اليها وبمواجهتهما بما اسفر عنه الضبط والتحري اعترفا بحيازتهما للأقراص المخدرة بغرض ترويجها على شباب المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً