اعلان

حزب العدل بالإسكندرية يطالب بالتحقيق في وفاة مواطن بقسم العطارين

أصدر حزب العدل بالإسكندرية اليوم السبت بيانا له للمطالبة بمحاسبة المتسببين فى وفاء محجتز بقسم العطارين بداخل حجز القسم بعد إلقاء القبض عليه، القضية رقم 807 لسنة 2107 إداري العطارين.

وقال عبد العزيز الشناوى أحد قيادات الحزب بالإسكندرية، أن المواطن المصري، له كامل الحق في الحياة والذي هو أقدس الحقوق الإنسانية، وعلى الجميع أن يبذل أقصى الجهد من أجل إظهار الحقيقة وإنصاف هذه الروح الإنسانية التي فارقت الحياة وهناك شك في شبهة جنائية وراء ذلك، وهذا ما يزيد الشك في الواقعة، إجبار ذوي المتوفى على دفن ابنهم فجرًا دون جنازة كما هو المعتاد في المياتم في ربوع مصر.

وأكد عبد العزيز، على قدسية الحياة وعِظم المساس بحياة الإنسان المصري، فإننا نتمسك بحق أي مواطن مصري دون أي نوع من أنواع التمييز في العدل والإنصاف القضائي، عملًا بالحقوق التي كفلها الدستور والقانون، والتزامًا بما وقعت مصر عليه من مواثيق دولية في هذا الشأن، وعليه فيتوجب على أجهزة الدولة المصرية إتاحة الفرصة كاملة لأهل المتوفى أن يسلكوا السبل القانونية التي يريدونها في سبيل التأكد من حقيقة ما حدث وأدى لوفاة ابنهم.

وطالب شناوى، النيابة العامة، بسرعة فتح تحقيق عادل وشفاف، في واقعة وفاة المواطن محمود شحاتة بقسم شرطة العطارين بالأسكندرية، للوقوف على حقيقة الأمر وانتصارًا للحق في الحياة ومعاقبة أي متورط إن وجد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل