اعلان

القبض علي عاطل انتحل صفة ضابط شرطة بالمنيا

تمكنت مديرية أمن المنيا من القاء القبض علي عاطل، انتحل صفة ضابط شرطة.

تلقي اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة سمالوط من "عصام.س. س. ج"، 43 عاما، صاحب محل خمور " مرخص"، كائن بشارع التجارة ومقيم شارع سعد زغلول، بندر سمالوط بقدوم أحد الأشخاص غير معلوم لديه مدعيًا أنه ضابط شرطة بأمن المنيا لقيامة بالتردد عليه عدة مرات بالمحل خاصته وشراء كميات من الخمور والاتصال به تليفونيًا من هاتفه وأبلغه بأنه محرر ضده محضر بالشرطة لغلق المحل ثم توصل معه لتخفيض المبلغ إلى 10 ألاف جنيه.

وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة تم تحديد مرتكب الواقعه ويدعي " هادى. ش. ر "، 24 عاما، دبلوم مقيم نزلة الفلاحين دائرة مركز المنيا السابق إتهامه فى القضية رقم 196782013 جنح مركز المنيا" ضرب ".

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع المبلغ بمجاراة المتهم فى طلباته المالية تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، تمكنت إحداها من ضبطه حال تقابله مع المبلغ بدائرة بندر سمالوط وعثر بحوزته على مخدر الحشيش وبمواجهته أقر إرتكاب الواقعه بقصد التحصل من المذكور على مبالغ مالية لاعتقاده بأن المحل غير مرخص، وأضاف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب