ميسي ليس الأول.. نجوم تواجدوا في مصر قبل البرغوث الأرجنتيني

ميسي

وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، عصر اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة، بصحبة شقيقته، للترويج للسياحة العلاجية في مصر، وعلاج فيروس C.

ورغم أن زيارة نجم بحجم ميسي فريدة من نوعها، وستكون خطوة مهمة لتنبيه العالم أجمع بأن مصر آمنة، إلا أن البرغوث الأرجنتيني ليس أول النجوم الذين زاروا مصر من قبل، حيث ترصد لكم بوابة «أهل مصر» أبرز تلك النجوم، في السطور التالية.

-باتيستوتا

الأرجنتيني باتيستوتا كان أحد أبرز الرياضيين، الذين زاروا مصر، حيث كانت زيارته عام 2003، لزيارة أهم المعالم السياحية فيها برفقة أولاده وزوجته وأشقائه ووالدته.

-تيري هنري

تواجد الفرنسي تيري هنري، نجم فريق آرسنال السابق، في مصر عام 2007، للمشاركة في مباراة اعتزال وليد صلاح الدين نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق.

-البرازيلي بيليه

الأسطورة بيليه، أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ على الإطلاق، كان له هو الآخر زيارة لمصر، عام 2014، عندما حضر للمشاركة في الاحتفال بإطلاق مسابقة كوبا كوكاكولا في موسمها الثاني.

-زين الدين زيدان

الفرنسي زين الدين زيدان نجم ريال مدريد السابق ومدربها الحالي، زار مصر، في السنوات الماضية، حيث حضر لأم الدنيا من أجل المشاركة في أحد حملات رعاية أطفال الشوارع والمعاقين، التي تولت رعايتها أحد الشركات الغذائية.

-كارلوس بويول

صخرة دفاع برشلونة الإسباني كارلوس بويول، تواجد في مصر منذ أكثر من عام، وذلك لدعم السياحة المصرية، حيث قام خلال تواجده في مصر للزيارة الأهرامات والمتحف المصري وأكثر من مكانٍ آثري، للترويج للسياحة في مصر.

-تشافي هيرنانديز

حضر قائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، القاهرة عام 2014، للإشراف على أحد الأكاديميات في مصر، حيث حرص خلال زيارته على التواجد في الأماكن السياحية والأثرية في مصر، وكانت زيارته وقتها، لها أثرًا رائعًا وإيجابيًا على مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعته بمنشار.. أسرة ضحية زوجته بـ أستراليا في أول ظهور: قتلته لنيته الزواج وانتحلت صفته لتخفي جريمتها |خاص