اعلان

مسؤول بالخارجية: الظروف لاتسمح بعودة العلاقات مع سوريا

أهل مصر

قال مسؤول في وزارة الخارجية المصرية، إن بلاده تأمل في إتمام ترتيب الاجتماع الخاص بمحادثات جنيف المقرر انعقادها يوم 25 يناير الجاري برعاية الأمم المتحدة والتي تجمع وفدي الحكومة والمعارضة السورية من أجل الوصول إلى حل عاجل للأزمة.

وأوضح المسؤول في تصريحات صحفية، إن مصر تأمل في انتهاء الوضع الدائر في سوريا منذ 5 سنوات، وذلك من أجل الشعب السوري الذي يعاني الآن من الأزمات الإنسانية والنزوح بسبب الصراع الدائر هناك.

وشدد المسؤول المصري على أن توجه الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وروسيا اقترب من الموقف المصري، وهناك دول ما زالت بعيدة قليلاً عن التوجه المصري، ولكن ليس لها أي علاقة أو تأثير على مسار العلاقات بين بعضهم البعض.

وعن إمكانية إعادة العلاقات بين مصر وسوريا الآن، قال المسؤول إن الظروف السياسية لا تسمح الآن بعودة العلاقات، مشيراً إلى أن هناك قنوات اتصالات تعمل على إنهاء أي مصالح تخص شعبي البلدين في كل دولة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»