اعلان

دفتر أحوال المحاكم اليوم.. أبرزها محاكمة أعضاء ألتراس أهلاوي وممثلة فيديو كليب و3 آخرون بتهمة الرذيلة

محاكمة

تشتعل أروقة المحاكم، اليوم الثلاثاء، بالعديد من جلسات المحاكم الهامة التي تنظرها عدد من القاعات، وفي هذا السياق تبدأ محكمة جنايات القاهرة محاكمة 3 متهمين من أعضاء ألتراس أهلاوي، الحكم على 17 أمين شرطة بتهمة "التجمهر"، إعادة محاكمة متهمين في أحداث عنف الظاهر، ومحاكمة 68 متهمًا في قضية "اقتحام قسم حلوان"، والحكم على ممثلة فيديو كليب و3 آخرون بتهمة الرذيلة، ونظر معارضة ممدوح عباس على حكم حبسه 6 سنوات ،والحكم على نقيب الفلاحين السابق في اتهامة بالنصب.

الحكم على نقيب الفلاحين السابق في اتهامة بالنصب

تصدر محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار مصطفى ربيع، اليوم الثلاثاء، الحكم في محاكمة نقيب الفلاحين السابق أسامة محمد محمود الجحش، و5 أعضاء آخرين بالنقابة، في دعوى جديدة تتهمهم بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم.

وكشفت تحقيقات نيابة الدقى أن عددًا من المواطنين تقدموا ببلاغات ضد أسامة محمد محمود الجحش رئيس النقابة العامة للفلاحين، ومصطفى كمال محمد أمين الصندوق بالنقابة، ونجم الدين كمال محمد، وفارس رمضان، ورضا محمود الصباغ، وأحمد محمد محمود، تتهمهم بالاستيلاء على مبالغ مالية تحت ادعاء تخصيص قطعة أرض لهم بمدينة وادي النطرون.

نظر معارضة ممدوح عباس على حكم حبسه 6 سنوات

تنظر محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار مصطفى ربيع، اليوم الثلاثاء، معارضة ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، على حكم حبسه 6 سنوات فى دعويين تتهماه بإصدار شيكات بدون رصيد.

كانت محكمة جنح العجوزة، قضت بحبس رجل الأعمال ممدوح عباس 6 سنوات، فى الدعويين رقمى 2071 و2072 لسنة 2016، المتهم فيهما بإصدار شيكات دون رصيد.

الحكم على ممثلة فيديو كليب و3 آخرون بتهمة الرذيلة

تصدر محكمة جنح البساتين، المنعقدة بمجمع محاكم المعادي، اليوم الثلاثاء، الحكم في محاكمة ممثلة فيديو كليب و3 آخرون، لاتهامهم بممارسة الدعارة بمساكن بيتشو أمريكان بمنطقة البساتين.

كانت تحريات إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بإشراف العميد محمود هويدى، مدير الإدارة، كشفت تورط المتهمات فى أعمال الدعارة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، واستقطاب زبائنهن من الملاهى الليلية، مقابل حصول كل متهمة على 1500 جنيه.

وبالحصول على إذن من النيابة، تمكن الرائد أحمد لاشين، من القبض على المتهمات فى أثناء ممارستهن الرذيلة مع 3 خليجيين بشقة بالهرم، وتبين أن إحداهن "قوادة" وتعمل فى تسهيل الدعارة، وضبط بحوزتهن هواتف محمولة تحتوى أدلة على اتفاقات جنسية ومبالغ مالية.

محاكمة 68 متهمًا في قضية "اقتحام قسم حلوان"

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، محاكمة 68 متهمًا فى قضية"اقتحام قسم شرطة حلوان".

أسندت النيابة إلى المتهمين عدة تهم منها ارتكابهم لجرائم الإرهاب والتجمهر والقتل العمد مع سبق الإصرار والشروع فيه وتخريب المبانى العامة والأملاك المخصصة للمصالح الحكومية وحيازة الأسلحة الآلية النارية والبيضاء والذخائر وإتلاف سيارات الشرطة والمواطنين.

إعادة محاكمة متهمين في أحداث عنف الظاهر

تواصل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن محمود فريد، اليوم الثلاثاء، جلسة إعادة إجراءات محاكمة المتهمين زغلول عبدالولى وعمرو عبدالحفيظ في أحداث عنف منطقة الظاهر.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين، ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أُسست على خلاف القانون، وقتل شخصين عمدا والشروع في قتل 9 آخرين، والتجمهر والبلطجة وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وحيازة وإحراز ذخائر وأسلحة نارية وبيضاء، وقطع الطريق، وتكدير السلم العام.

الحكم على 17 أمين شرطة بتهمة "التجمهر"

تصدر محكمة جنح مصر القديمة، اليوم الثلاثاء، حكمها على17 من أمناء شرطة السياحة بينهم 10 محبوسين و7 هاربين، في اتهامهم بالتجمهر أمام مبنى الإدارة؛ اعتراضًا على نظام العمل الجديد، وتعطيل سير العمل.

وكشفت التحقيقات التي أجراها أحمد شادوفة وأحمد معاذ وكيلا النيابة، تحريض المتهمين المقبوض عليهم بتاريخ 21 ديسمبر الماضى، على التجمهر أمام مبنى الإدارة، ورفض نظام العمل الجديد والامتناع عن نزول الخدمات.

محاكمة 3 متهمين من أعضاء ألتراس أهلاوي

تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء، جلسة إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"ألتراس أهلاوي".

والمتهمون المعاد إجراءات محاكمتم هم كل من: "أحمد رضا عبد الصادق سالم ومحمد حسن إمام محمد وأحمد عثمان محمد عثمان على".

وكانت النيابة وجهت إلى المتهمين في القضية رقم 15567 لسنة 2014 وسط قصر النيل، اتهامات بالتجمهر واستعمال القوة والعنف والسرقة بالإكراه إتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة الأسلحة والذخيرة بدون ترخيص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: مسؤولية ما يحدث في غزة تقع على إسرائيل بسبب حربها الانتقامية