اعلان

المستشار السياحي: 80 عارضًا مصريًا ببورصة برلين على مساحة 2400 متر

قال محمد عبد الجبار المستشار السياحي لمصر ببرلين، أن بورصة برلين من أكبر البورصات السياحية بالعالم ويشارك فيها أكثر من 187 دولة حول العالم وأكثر من 10 آلاف عارض وأكثر من 120 ألف زائر ومساحة البورصة حوالي 160 ألف متر مكعب.

وأضاف عبد الجبار، أن وزارة السياحة وهيئة التنشيط والسفارة المصرية ببرلين، تعمل على قدم وساق من أجل المشاركة القوية لمصر بالبورصة، وخصصنا للجناح المصري 2400 متر وتخطى عدد العارضين المصريين أكثر من 80 عارضًا مصريًا يمثلون شركات السياحة والفنادق المصرية وشركات الطيران.

وأكد أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة قامت بعمل الدعايا اللازمة داخل البورصة، وحاليًا يجري التواصل مع شركة جي دابليوتي لحل مشكلتهم وعمل الدعاية اللازمة.

وأشار إلى أن الشركة المسوقة للسياحة المصرية كانت قد قامت بتنفيذ حملة دعائية لمصر منذ 3 شهور تكلفت 5 ملايين دولار بالسوق الألمان، مبينًا أن وزير السياحة سيشارك في بورصة برلين وسيتم عقد مؤتمر صحفي هناك، ولكنه تقرر إلغاء إقامة الحفلات المصرية هذا العام واكتفينا بعشاء عمل مع منظمي الرحلات وعشاء عمل أيضًا مع العاملين بوسائل الاعلام ترشيدًا للنفقات وتنظيم المقابلات مع منظمي الرحلات والشركات المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووووول بن يوسف