اعلان

جروب "عربيتي خط أحمر" ينظم إيفنت بالشيراتون لتوعيه الأعضاء

جروب "عربيتي خط أحمر"
جروب "عربيتي خط أحمر"

انتشرت في الفترات الأخيرة الكثير من الصفحات الخاصة بالسيارات، على مواقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك "، والغرض من هذه الصفحات هو تجمع عشاق السيارات في مكان واحد لقيام الإفينتات أو المكاسب الذي يحققها كل جروب من عروض أو حل لمشاكل الجروب والسيارات‏.

وفي نفس السياق قام أدمن جروب "عربيتي خط أحمر" عمل ايفنت بمنطقة " الشيراتون " في احد الكافيهات، لتجمع الكثير من أصحاب السيارات مثل " مرسيدس وابترا وسكودا وهيونداى " والعديد من العلامات.

وقال عاطف سعد مؤسس الجروب، ان هذا الجروب ثقافي ذات طابع اجتماعي للخدمة العامه دون مصالح شخصية او ربح مادي، خدمي من الدرجه الأولى.

واضاف سعيد جروب " عربيتي خط احمر" يتم من خلاله عرض معلومات هادفة عن السيارات بـ انواعها بمشاركة ملاك السيارات ذو الخبرات، كما يتم مناقشه المشاكل العامه التي تواجه ملاك السيارات مع محاولة حلولها والتواصل الدائم معهم.

واوضح سعد ان من خلال الجروب يمكن للاعضاء عرض مقارنات بين السيارات ومشاهدة احدث الاخبار الخاصه بهذا العالم الذي يعشقه الكثير منا.

كما يعمل الجروب على ترسيخ قواعد احترام المرور والبعد عن التهور فى القياده والتزام مبادىء القياده الامنه على الطريق

كما شارك العديد من مراكز الصيانة في الايفنت مثل " check car، ووفبريكة، ووانجرى باندا "، للعمل علي توعية ونصح قائدي السيارات خلال الايفنت، وتخفيز الشباب على تنمية هواية حب السيارات بعيدا عن اى مغالاه او تهور فى القياده عن طريق استخدام اسلوب التشويق وروح الاسره الواحده، وعرض مخاطر السرعه والنتيجه التى قد تضر بقائد السياره نتيجة هذه السرعة.

ومن جانبة قال شادي حلمي صاحب أحد المراكز فحص السيارات، المشاركة في الايفنت، سبب المشاركة هو تقديم بعض النصائح لقائدي السيارت وكيفيه الحفاظ علي السيارة والاهتمام بها، وكيفية اختيار الزيت المناسب للسيارة للوصول بها لاعلي كفاءه والحفاظ علي المحرك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نزيف حاد في الأنف.. جورج وسوف يتعرض لأزمة صحية جديدة