اعلان

بعد 8 شهور من الزواج..كيف أقنعت اللعوب العامل بقتل شقيقة بعد علاقة جنسية بينهما

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، من كشف غموض العثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمره ملقاه بترعة نجع حمادى بأسيوط، حيث تبين أن زوجته اتفقت مع شقيق المجنى عليه على قتله والتخلص منه ليخلو لهما الجو بعد نشوء علاقة جنسية بينهما وقاما بسرقته بعد قتله.

كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد تلقيه بلاغًا من أهالى قرية المطيعة بوجود جثة بترعة نجع حمادي بنطاق القرية.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية وتم التوصل إلى أن الجثة لشاب يدعى "ش. أ. أ"، عامل مقيم سلامون-طما – سوهاج، ومن خلال السير فى خطة البحث توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "س. س. ح"، ربة منزل مقيمة سلامون طما سوهاج، زوجة المجني عليه و"ص. أ. أ"طباخ مقيم النخيله دائرة مركز ابوتيج شقيق المجني عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما بما توصلت إلية التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت المتهمة الأولى بأنها تزوجت من المجني عليه منذ حوالي 8 شهور تقريبَا وأقامت بمنزل الأسرة بقرية أبوتيج وفى خلال تلك الفترة نشأت علاقة ود بينها وبين المتهم الثانى وعقب انتقال المجني عليه للعمل بمدينة طما سوهاج قام المتهم الثانى بالانتقال للعمل بذات الناحية ونشأت علاقة جنسية بينهما وعلم المجني عليه بتلك العلاقة وحدثت خلافات فيما بين المجني عليه وشقيقه المتهم الثانى فقررا التخلص منه بقتله ليخلو لهما الجو وقام بالاستيلاء علي مبلغ مالي 1400 جنيه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزن بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية: «الأسئلة سهلة بس الامتحان كان متسرب»