اعلان

الثديين الكبيرين ليست موضة إلزامية كما تعتقدين

الثديين الكبيرين ليست موضة إلزامية كما تعتقدين

أكثر مشكلة تواجه النساء هى تقليد النجمات، وليس في الموضة وقصات الشعر وغيرها فقط، بل امتد الأمر إلى تقليدهن، في حجم أجسادهن وغيرهان ما يدفعها إلى اللجوء إلى طبيب التجميل، للخضوع لبعض العمليات والتى على رأسها تكبير الثدي.

ولكن عليك عزيزتى أن تعرفي جيدًا، أن الحجم الطبيعي للثديين في كل امرأة يختلف عن الأخري، فكل امرأة يختلف جسمها في مقايسه عن امرأة أخرى. تتشابه الامور في قياسات متوسطة فمثلًا ينظر الطبيب المعالج الي حجم الجسم، والوزن والطول، وهيئة البطن واستدارتها واستقامة الظهر وانحناءه وبناء على هذه القياسات يتم تحديد حجم الثديين الانسب لهذه المرأة ونعرف بالتحديد هل حجم الثديين الحالي هو المناسب أم أصغر أم أكبر، وبناء على النتيجة يتم تحديد الاختيارات والأطروحات ويتم عرضها على المرأة لتختار بنفسها القرار المناسب.

ومن المعتقدات الخاطئة يظن البعض، أن حجم الثديين الكبيرين هو موضة منتشرة والبعض يراها الأكثر جاذبية في النساء، ويرون الثديين الصغيرين أقل جاذبية جنسية لدي أغلب الرجال، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، ولكن الموضوع فيه تباين واختلافات من مجتمع إلى آخر، ومن زمن إلى زمن آخر. ربما تتظاهر بعض نجمات هوليوود بحجم اثدائهن الكبيرة كنوع من الجاذبية الجنسية الكبيرة فصدرت هذه الصور نموذج يحتذي به في كثير من النساء في عالم اليوم. وهذا لا يعني ان هذا نمط سائد علي الإطلاق.

كما أثبتت الدراسات الحديثة، عدد من المخاطر التى تسببها عمليات تكبير الثدي على المدى البعيد، والتى منها التكيس والتحجر، وفي بعض الأحيان ظهور السرطان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى: زيارات للمصانع الفترة المقبلة.. ودخول أول خطوط إنتاج للسيارات 2025