اعلان

كيف سافر حسن حمدي للتكريم في إثيوبيا رغم منعه من السفر

حسن حمدي

حصل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق " حسن حمدي " على إذن خاص من المسؤلين في الدولة بالسفر لأديس أبابا للتكريم ، وسُمح له بالسفر لفترة التكريم فقط كونه شخصيه مصرية تكرم خارج البلاد على الإنجاز الذي حققه مع النادي خلال توليه الرئاسة ، وعلى الفور حصل على إذن السفر فقط لدولة أثيوبيا للتكريم والعودة عقب التتويج حتى يتم التحقيق في القاضيا المنسوبه إليه .

وغادر مطار القاهرة الدولي رئيس الأهلي السابق ، متجها الي مدينة "اثيوبيا" في زيارة لأديس أبابا لحضور حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي سوف يكرم فيه رئيس القلعة الحمراء السابق ويمنحه وسام الاستحقاق الذهبي كأفضل رئيس ناد أفريقى في تاريخ القارة السمراء.

وأفادت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي أنه تم انهاء اجراءات سفر الكابتن حسن حمدى علي الطائرة الاثيوبية المتجهة الي أديس ابابا، والذي تقدم لسلطات الامن بالمطار بموافقة ضابط الاتصال ليتم السماح له بالسفر للمشاركة في حفل الاتحاد الأفريقي .

وأصدر جهاز الكسب الغير مشروع في شهر فبراير عام " 2014 " قراراً بمنع حمدي من السفر خارج البلاد وإدراج إسمه في قوائم الممنوعين من السفر، ومنعه من التصرف في كافة أمواله وممتلكاته، على ذمة تحقيقات بشأن فساد مالي في مؤسسة الأهرام التي ترأس حمدي وكالة الإعلان بها لسنوات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)