طوارئ فى ماسبيرو بسبب الملك سلمان

فى إطار استعدادات اتحاد الإذاعة والتليفزيون للقيام بالتغطية الإعلامية للزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمصر، وجه عصام الأمير، رئيس الاتحاد، القطاعات المعنية بالتغطية بأن يتم الإعداد الجيد لها حتى تخرج بشكل يتناسب وأهمية الزيارة التاريخية الأولي للملك سلمان لمصر.

 وأكد الأمير أهمية التنسيق بين التليفزيون المصرى ونظيره السعودي حول البث المباشر المشترك لكافة تفاصيل الزيارة.

 وأضاف الأمير أنه سيتم توفير كافة الإمكانات الفنية واللوجيستية لتغطية الزيارة من سيارات الإذاعة الخارجية ، وضم قنوات وإذاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى بث مشترك لحظة وصول الملك سلمان.

 وصرح مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون بأنه تم التنسيق لإنتاج ثلاث سهرات سوف يتم إذاعتها خلال فترة الزيارة بالبث المشترك بين القناة الفضائية المصرية والتليفزيون السعودي ، وسيقوم بالتنويه عن السهرات المذيع السعودي ناصر حبتر والمذيعة المصرية هناء عصام.

 كما سيتم إجراء عدة لقاءات إعلامية مع كبار المسئولين والسادة الوزراء من البلدين الشقيقين خلال فترة الزيارة، بالإضافة إلى لقاءات مع رموز سياسية وثقافية وفكرية ، كما سيتم بث لقطات حية من مصر والسعودية ومواد فيلمية لتاريخ العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين وإحصاءات اقتصادية وأغان وطنية على مدار فترة الزيارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً