اعلان

الاستعانة بالشباب في تجربة الأب الروحي.. ونقاد: مجتهدون ويستحقون ذلك

مسلسل الأب الروحي
كتب : عمر حسين

ذاع صيتهم عاليًا وبرزت موهبتهم ونجمهم على الشاشة الصغيرة خلال مشاركتهم فى البطولة المجمعة لمسلسل الأب الروحي، والذى يعرض حاليا عبر فضائية "دي إم سي" مسلسل ينتمى إلى نوعية المسلسلات التشويقية ويشارك به كوكبة كبيرة من النجوم الشباب منهم حسني شتا، إسلام شوقي، هند عبد الحليم، مهند حسني، باهر النويهي، محمد السويسي، كريم عبد الخالق، سارة الشامي، عمر زكريا، مايان وكارولين عزمي ومحمود متولى".

وعن رأى النقاد فى هذة الظاهرة، يقول الناقد طارق الشناوى: "الأسماء مبشرة جدا وهم شباب مجتهد ويستحق ذلك، ولكن مسألة استمرارهم فى النجاح والحفاظ عليه فهذا يعود إلى عدة عوامل من بينها ذكاء الممثل وقدرته على إختيار أدواره بالإضافة إلى الظروف الفنية التى تظهر على الساحة، والمزاج العام للمشاهد المصري".

وأكدت الناقدة الفنية: "ماجدة خير الله" إنها من المتابعات للمسلسل خصوصا فى بداياته، ولكنها حذرت من إنه النجاح فى عمل واحد قد يكون "فرقعة" كما إنه ليس دليلا دائما على مواصلة النجاح، لكنه على كل حال إذا خرج منهم فنان حقيقى واكمل المسيرة فهذا شئ ممتاز".

بينما اختلفت الناقدة ماجدة موريس، في الرأى حيث أكدت أنه من الصعب متابعة هذا العدد المهول من الشباب ومن الصعب على أي مشاهد عادي او حتى ناقدا أن يحفظ أساميهم، وأضافت: "كان من الأفضل أن يحدث مزج بين النجوم القدامى والفنانين الشباب".

يذكر أن المسلسل كتب المعالجة الدرامية له المؤلف هاني سرحان، وأخرجه بيتر ميمي، وأنتجته شركة "فنون مصر" لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويقوم ببطولته مجموعة من الفنانين منهم محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، لطفي لبيب، محمود الجندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً