اعلان

بعد وفاة اللاعب إسلام.. "أهل مصر" ترصد 5 حالات وفاة لشباب الرياضة

ريم مجدي

انتشرت الأونة الأخيرة، حالات الوفاة بين الرياضيين، في مختلف اللعبات، آخرهم وفاة إسلام ناصر، بطل منتخب مصر للدراجات، الذي فارق الحياة عن عمرٍ يناهز 23 عامًا.

إسلام ناصر، توفى متأثرًا بأزمة قلبية، اليوم الإثنين، أثناء تواجده داخل الصالة، لمشاركته في البطولة الإفريقية المقامة حاليًا في جنوب إفريقيا، ليعيد للأذهان رياضيين توفوا في الفترة الأخيرة، ترصدهم لكم "أهل مصر"، في السطور التالية..

-محمد بدر

في واقعة مؤلمة، لم يمر عليها 48 ساعة، توفي الشاب محمد بدر إبن الـ18 عامًا، بعدما سقط غريقًا، في حمام السباحة باستاد القاهرة، عندما كان يتدرب على قفزة الثقة، وعقب قفزه في الماء، لم يخرج منه، ليظل تحت المياه لمدة 24 ساعة كاملة، ليكتشف الحادثة في اليوم التالي، سباحو بطولة الجمهورية بالزعانف، عند قيامهم بالتسخين، ليشاهدوا جثة الشاب، وهو ما دفعهم للتبيلغ عن الواقعة على الفور.

-مازن شديد

لم تكن وفاته، أثناء قيامه بممارسة الرياضة التي يلعبها، ولكنه توفى منذ فترة قريبة، هو الشاب مازن شديد، لاعب الأهلي لكرة الماء، صاحب الـ19 عامًا، والذي توفي العام الماضي، عقب أدائه صلاة العيد، في حادث سيارة أليم.

-سلمى حمزة سعيد

لقت لاعبة وادي دجلة للكرة الطائرة سلمى حمزة سعيد، مصرعها، العام الماضي، بعد سقوطها من الدور السادس بمنزلها أثناء مساعدتها لوالدتها في نشر الغسيل، حيث كانت تلعب صاحبة الـ14عامًا كرة طائرة في وادي دجلة، كما إنها تدرس في الصف الثالث الإعدادي بمدرسة نوبل للغات.

-لاعبة المصارعة

توفيت ريم مجدي لاعبة وبطلة منتخب مصر للمصارعة، يوم 19 نوفمبر الجاري، متأثرة بحادث سير أليم، بعدما صدمتها سيارة أمام منزلها، لتقتل حلم البطلة صاحبة الـ15 عام، بعدما حققت العديد من الإنجازات الشخصية سواء محلية أو دولية.

-إسماعيل مريشيو

العام الماضي، شهد حادث حزين للغاية، عندما توفى لاعب فريق مباو التنزاني، إسماعيل مريشيو خلفان، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، خلال مباراة ضمن مباريات الدوري التنزاني الممتاز تحت 20 عامًا، حيث سقط اللاعب فجأة فاقدًا للوعي عقب إحرازه هدف مباشرة، ولم يستوعب زملائه صدمة موته المفاجئ دون أي أسباب، وتم نقله إلى المستشفى، ولكنه فارق الحياة لحظة سقوطه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً