اعلان

إزالة التعديات على 30 فدان وضبط 40 مزرعة سمكية ببحيرة البرلس

صورة ارشيفية

شنت شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن كفر الشيخ بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهيئة الثروة السمكية حملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع الصيد الجائر.

استهدفت الحملة التى ترأسها الرائد شاكر البلاصى، رئيس قسم شرطة المسطحات المائية بالبرلس وبمشاركة4تشكيلات من الأمن المركزى و3مدرعات،4مجموعات قتالية من قطاع جمصة، إضافة الى تشكيلان من قوات امن كفر الشيخ، 3مجموعات قتاليةشرطة البرلس كل التعديات على بحيرة البرلس بمنطقة بلطيم.

أسفرت الحملة عن ضبط 180 قضية صيد جائر ومخالفات وتنفيذ 5 قرارات إزالة تعديات بمساحة30فدان، 40 قضية مزارع سمكية بدون ترخيص، وضبط مزرعتى دواجن مخالفة على مساحة فدانين 3 قضايا ردم وتجفيف داخل المسطح المائي بالبحيرة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 2 موتور كوبوتا معدله محلي الصنع بالعامود والرفاس ( بدون ترخيص )، 10 قضايا جوابي زريعة بواقع10 جوبية، كما تم تنفيذ 27 قرار إزالة مباني، أسوار،علي ضفاف النيل، و24 قضية في مجال حماية البيئة من التلوث، و26 قضية في مجال حماية الأراضي الزراعية ( القانون رقم 116 لسنة 1983)، و20 قضية في مجال الري والصرف، كما تم إستكمال إنشاء الجسر الواقي بطول 2000 متر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً