إفطار خاص لست الحبايب يوم عيد الأم

إفطار

يجب أن يكون بداية يوم الاحتفال بعيد الأم مختلفا في حياة كل أم بتصرفات صغيرة ورقيقة من اولادها تعبيرا عن حبهم وتقديرهم لدورها في حياة كل منهم، وعليك أن تبدأ يومك بتجهيز فطور لست الحبايب يتضمن مجهودا بسيطا ونتائج رائعة.

المشروب الساخن

قم باعداد المشروب الساخن المفضل لوالدتك قبل استيقاظها مباشرة، فإن كانت تفضل الشاي بالحليب، او الشاي منفردا، او القهوة باللبن صباحا، قم بإعدادها وحاول أن يكون شكلها نظيف وجميل، وضعها على طبق للتقديم صغير أو صينية بسيطة.

العصير الطازج

إن كانت ست الحبايب ممن لا يفضلون المنبهات صباحا فيمكن إعداد أي نوع من العصير الطازج مثل البرتقال أو الليمون، او اي نوع من الفاكهة الموجودة بالمنزل، ولا مشكلة من شراء كيلو واحد منها عند عودتك مساءا للمنزل لإعداد هذا الكوب.

مخبوزات

عليك إرفاق أي من المخبوزات الطازجة البسيطة مع المشروب الصباحي لست الحبايب، وليكن كعك أو ما تفضله من المخبوزات، المحلاة أو المملحة حسب الرغبة.

البيض والجبن

من الممكن أن تتبع المشروب باعداد إفطار خفيف يتضمن بيض بطريقة محببة وبعض الجبن المتاح في المنزل، والأهم طريقة التقديم والنظافة الشاملة.

فاكهة

يمكن أن يتبع الإفطار الخفيف طبقا صغيرا من الفاكهة ليكون مكملا غذائيا صباحا، كما أن الفاكهة صباحا تساعد على البهجة والمرح والنشاط.

زهور

لا تنسى أن تجاول الإفطار بزهرة واحدة أو باقة زهور جميلة تعبيرا عن الحب والتقدير لست الحبايب في صباح يوم عيدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة