مونيكا بيلوتشي في برنامج "نعم.. أنا مشهور"

مونيكا بيلوتشي

في ظهور تليفزيوني خاص، تنفرد قناة MBC مصر، بحوار مع النجمة الجميلة، الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي في برنامج "نعم، أنا مشهور" الذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي في الثامنة من مساء بعد غدً السبت.

تتحدث النجمة الشهيرة عن أعمالها الفنية البارزة والتي يتقاطع بعضها مع شخصيتها الحقيقية، كما تتحدث عن الحب في حياتها، وتُعلق على وصفها بأنها أجمل امرأة في العالم، وتشرح كيف تُحافظ على رشاقتها وجمالها بصورة دائمة.

ويستضيف برنامج "نعم، أنا مشهور" خلال حلقاته الأسبوعية القادمة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم. ويتناول البرنامج مع ضيوفه مختلف مراحل حياتهم، وعلاقتهم مع أسرهم والمقرّبين منهم ويغوص في الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانيّة، والتي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ويستقبل البرنامج في الحلقات المقبلة من البرنامج من بين نجوم العالم العربي كل من: عمرو دياب، ومحمد منير، فضلًا عن نجوم الرياضة العالميين أيضًا، جيرارد بيكي لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلي. ويحاور البرنامج أيضًا النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا، وكان قد استضاف في حلقاته السابقة الزعيم عادل إمام، ونجم الكرة العالمي ميسي، واللاعب المصري الشهير محمد صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً