اعلان

4 مواصفات خيًّبت توقعات المستخدمين بهاتف جلاكسى s8

جلاكسى s8
كتب : أهل مصر

كشفت شركة سامسونج يوم الأربعاء الماضى، عن هاتفيها الجديدين جلاكسى s8 وs8 بلس، وحاولت الشركة الكورية الجنوبية قدر الإمكان دعمهما بكل المزايا والمواصفات التى تمكنهما من منافسة آيفون 8، وتعويض الخسائر التى تعرضت لها لشركة العام الماضى، بعد أزمة انفجار نوت 7، ورغم ذلك فهناك عدد من المواصفات التى كان يتمناها المستخدمين ولم تطرحها سامسونج، والتى عرضها الموقع الأمريكى Gadgetsnow.

1- بصمة الإصبع

انزعج الكثير من المستخدمين من مكان بصمة الإصبع بهاتفى جلاكسى s8 وجلاكسى s8 بلس، إذ يقع فى الجزء الخلفى من الهاتف بجانب الكاميرا الخلفية، وهو الأمر الذى سيتسبب فى ضغط المستخدمين على الكاميرا بدلا من مكان البصمة.

2- الرام

دعمت سامسونج هاتفيها بذاكرة وصول عشوائى "رام" بـ4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى، رغم توقعات المستخدمين بدعمهما برام 6 جيجابايت، خاصة أن معظم شركات الهواتف الذكية استعانت برام سعة 4 جيجابايت.

3- البطارية

كان من المتوقع أن تدمج شركة سامسونج بطارية قوية بهاتفيها الجديدين، ولا تكتفى بالبطارية سعة 3،000mah التى دعمت بها جلاكسى s8 و3،500mAh لجلاكسى بلس، خاصة مع توفر هواتف مدعومة ببطارية 4،000mAh و5،000mAh ومن ضمنها جلاكسى c9 برو وA9 برو.

4- الكاميرا

يتميز جلاكسى s8 وs8 بلس بكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل وأخرى أمامية 8 ميجابيكسل، وهى نفس جودة الكاميرا بهاتفى جلاكسى s7 وs7 إيدج، فلم تغير الشركة جديدا بكاميرا الهاتفين الجديدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً