اعلان

مسابقات ملكات الجمال تنعش السياحة المصرية.. خبراء: حدث يهتم به العالم

مكتبة الاسكندرية

بدأت ملكات جمال من 90 دولة حول العالم، أمس الأحد، زيارة إلى مكتبة الاسكندرية، في خطوة تهدف إلى تروج للسياحة المتراجعة في البلاد منذ عدة سنوات.

وقالت آمال رزق، المنسق العام لمسابقة ملكات جمال البيئة في العالم، إن الهدف من الزيارة واستضافة مصر لمسابقة ملكات جمال البيئة في العالم، بمشاركة ملكات جمال أمريكا وروسيا وكوستاريكا واليابان، هو إنعاش السياحة والاقتصاد في مصر.

وتأتي زيارة مكتبة الإسكندرية في إطار حملة تنشيط السياحة، التي يقمن بها المتسابقات، من خلال جولات بمحافظات البلاد، برعاية وزارتي السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.

وتستضيف مصر مسابقة ملكة جمال البيئة على مستوى العالم، بمشاركة 90 ملكة جمال من مختلف دول العالم؛ ومن المقرر أن تعلن نتائج المسابقة في 14 إبريل الجاريز

قال عمارى عبد العظيم فى تصريحات خاصه ل "اهل مصر" ان مسابقه ملكات الجمال "ستعمل على نقل ملامح الثقافة والحضارة والتراث وحسن الضيافة، التي لمسوها في مصر إلى العالم بأسره"، حسب البيان ذاته.

وتقوم ملكات الجمال بتصوير مقاطع فيديو، تشرح فيها أبرز ملامح المناطق السياحية في مصر بلغة بلدانهن، بهدف تسويق هذه المناطق في بلادهن.

وقالت ملكة جمال كوستاريكا، وهي الملكة المتوجة عالميًا العام الماضي، إن ملكات الجمال اللاتي يأتين من دول مختلفة ومتنوعة، حظين بتجربة متميزة في مصر، "وسيعملن على نشر تلك التجربة بهدف تنشيط السياحة في مصر".

فى نفس السياق اكد عمرو العزبى مدير هيئة التنشيط السياحي ان هذا الحدث سيؤتى ثماره فى القريب العاجل وينعش السياحه،وذلك بعد ركود منذ ثورة 25 يناير والاحداث والانفجرات التى تمت بعدها ،واشار الى ان هيئه تنشيط السياحه ستعمل بكل قوة لانجاح هذة المسابقه وتامينها وجذب السياحى لزيارة مصر بعد عمل كل ملكه جمال ممثله لبلد تسجيل فيديو صوتى بلغتها وارساله لبدلها وذلك يعمل على جذب السياحه والاستثمار لمصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً