اعلان

تفاصيل العثور على 15 عبوة شديدة الانفجار داخل مزرعة البدرشين

أهل مصر

ضبطت أجهزة الأمن بالجيزة مخزنًا للمواد المتفجرة، يحتوى على 15 عبوة شديدة الانفجار، داخل منزل بمزرعة مملوكة لأحد القيادات التكفيرية، بإحدى قرى منطقة البدرشين، صباح الخميس، ونشرت عدة أكمنة بمداخل ومخارج المنطقة؛ لضبط صاحب المزرعة والعاملين بها.

واستعان فريق البحث، بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث بالمحافظة، بخبراء المفرقعات لإبطال مفعول العبوات، وقال مصدر أمني مسؤول إن جميع العبوات كانت جاهزة للانفجار، وإن خبراء المفرقعات، بإشراف اللواء مجدي الشلقاني، تمكنت من إبطال مفعولها، دون خسائر بشرية، أو تلفيات في المكان.

وأضاف المصدر أن ضباط المباحث، بالتعاون مع عناصر الأمن الوطني، كانوا قد تمكنوا من ضبط خلية إرهابية، الأسبوع الماضي بمنطقة 6 أكتوبر، ومن خلال مناقشة عناصرها، تم التوصل إلى الزراعة، التي اتخذها التكفيريون، وكراً لتصنيع المتفجرات، لاستهداف المنشآت الأمنية، خلال الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير.

وذكر أن القوات نفذت خطة، وضعها اللواء أحمد حجازي، مدير الأمن، لضبط المخزن، وعثرت به على مواد خام تكفي لصناعة 43 عبوة أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً