اعلان

1300 طفل يشاركون في احتفالية قناة السويس بيوم اليتيم(صور)

 احتفالية قناة السويس بيوم اليتيم
احتفالية قناة السويس بيوم اليتيم

نظمت هيئة قناة السويس، اليوم الجمعة، الاحتفالية الخيرية السنوية بمناسبة يوم اليتيم، التي أقيمت بنادي الجولف بالإسماعيلية تحت رعاية الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة، إيمانًا منها بأهمية تعزيز المشاركة المجتمعية للهيئة في كافة الفعاليات التي تحقق مردودًا إيجابيا لمختلف شرائح المجتمع.

وقال الفريق مُهاب مميش، إن الهيئة لا تدخر جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم الممكنة لخدمة المجتمع، وهي الروح التي يجب أن تسود بين كافة مؤسسات الدولة لتحسين حياة المواطنين، مؤكدا حرص قناة السويس الدائم على المشاركة في احتفالية يوم اليتيم في أول جمعة من أبريل كل عام، لرسم البسمة على شفاه الأطفال وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

وشارك في الاحتفالية الخيرية هذا العام 25 مدرسة وجمعية خيرية لرعاية الأيتام، تضم 1300 طفل من المُحتفى بهم من مراحل التعليم المختلفة.

وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة من عروض فنية وغنائية ومسابقات وجوائز بالإضافة إلى توزيع الهدايا، كما استمتع الأطفال بالألعاب المختلفة ووسائل الترفية بالنادي.

وأثنى المسئولون والمشرفون عن المدارس والجمعيات الخيرية على مشاركة قناة السويس في إضفاء البهجة والسعادة على الأطفال، وحسن تنظيم الاحتفالية التي جاءت بالتنسيق مع المهندس محمد عبدالعظيم رئيس النادي العام لهيئة قناة السويس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة هولندا ورومانيا (3-0) (لحظة بلحظة) يورو 2024