المشرف العام على التحرير داليا عماد

بقالى التموين بالقليوبية يرفضون استلام الأرز الهندى

أهل مصر
اعلان

رفض عدد كبير من بقالي التموين بالقليوبية، إستلام حصص الأرز الهندي المقررة على البطاقات التموينية، بسبب عدم إقبال المواطنين عليه.

وقدم البقالون شكوى رسمية لمديرية تموين القليوبية، أن مخازن الشركة العامة لتجارة الجملة تفرض عليهم إستلام الأرز الهندي، خاصة بعد شكوى المواطنين من هذه النوعية من الأرز.

من جانبه، قال أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إن البقالين استلموا الدفعة الأولي من الأرز الهندي من إجمالي الحصة المقررة للمحافظة وتقدر بنحو 4 آلاف طن، ولن يتم إجبار أحد من البقالين خلال إستلام الدفعة الثانية.

في السياق ذاته، أكد وكيل الوزارة ان الوزارة تناشد المواطنين بتحديث بياناتهم التمونية قبل 30 يونيو القادم، موضحًا أن توزيع استمارات تحديث البيانات متوافرة مجانًا بجيمع مكاتب التموين ويقوم المواطن بملء البيانات الصحيحة بمعرفته وتسليمها لأي مكتب بريد حيث تتولي مكاتب البريد إرسالها إلى وزارة الإنتاج الحربي التي تتولي مشروع تحديث البطاقات التمونية علي مستوي الجمهورية، موضحًا أن هذا الأمر لايكلف المواطن أي مليم محذرًا أن أي مواطن لن يقدم إستمارة التحديث لن يستطيع صرف المقررات التمونية له بعد 30 يونيو إلًا بعد تحديث البيانات لذلك نحن نطالب جموع المواطنين على مستوي المحافظة بإجراء التحديث المطلوب طوال هذه الفترة.

اعلان
عاجل
عاجل
تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم 9-3-2021.. وعيار 21 يسجل 745 جنيهًا