«انترناشيونال» تؤسس شركة قابضة برأس مال 100مليون جنيه بمصر

كتب :

وافق مؤسسو شركة "مباشر انترناشيونال"، على تأسيس شركة قابضة برأسمال مرخص 100 مليون جنيه مصري، وذلك في إطار الخطة التوسعية الطموحة التي تنتهجها الوسيط المباشر السعودية.

وأضاف إيهاب رشاد الرئيس التنفيذي أن الشركة القابضة الجديدة ستعمل تحت مسمى "مباشر القابضة للاستثمارات المالية"، برأسمال مصدر قدره 10 ملايين جنيه مصري.

وأوضح الرئيس التنفيذي، أنه تم تكليف أحد المكاتب الاستشارية للانتهاء من الموافقات والتراخيص اللازمة مع الجهات المختصة في مصر.

وتابع أنشطة "مباشر القابضة للاستثمارات المالية" تتضمن تداول الأوراق المالية و إدارة الأصول والاستشارات المالية (تحت التأسيس)، بالاضافة إلى بعض الانشطة الآخرى.

وكانت "مباشر العالمية" قد أعلنت في وقت سابق، عن تدشين أحدث برامجها التكنولوجية للتداول في أكثر من 77 سوقاً حول العالم من حساب واحد، وشاشة واحدة، في سابقة تعتبر الأولى في الشرق الأوسط.

وحصلت "مباشر" في 2015، على موافقة هيئة الرقابة المالية في مصر على رخصتى الأسواق العالمية والتداول على GDR.

وتعمل "مباشر" من خلال خطة طموحة للتوسع والريادة عبر زيادة عدد الفروع والمنتجات التى تقدمها للعملاء في كافة الأسواق التي تعمل بها.

وتتوزع شبكة الفروع على كلا من مدينة نصر (الفرع الرئيسي) ومصر الجديدة والمنصورة وطنطا والإسكندرية ودمياط الجديدة وفرعي بورسعيد والمنيا (تحت التأسيس).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً