قائمة بما يجب أن تفعليه قبل عمر الثلاثين.. اكتشفيها قبل فوات الاوان

صورة تعبيرية

بلوغ سن الثلاثين سيشعرك أنك تتّسمين بالنضج وستجبرين أكثر من أي وقت آخر على تحمل المسئولية على كافة المستويات، لكن قبل عمر الثلاثين، عليك أن تجري خلف أحلام ستتغير وقد تتلاشى بعد هذا العمر.

جولة حول العالم

السفر والقيام بالرحلات مع صديقاتك بحيث تعيشين معهنّ أوقاتٍ لن تتكرر لاحقًا مع ازدياد المسؤوليات والإهتمام بالعائلة والأطفال. اكتشفي حضارات وثقافات جديدة واستغلي نشاطك وطاقتك في هذه المغامرات.

إهتمي بجمالك وبرشاقتك

قبل عمر الثلاثين تستطيعين صب تركيزك على الأمور التي قد تعتبرينها ثانوية لاحقًا. اهتمي ببشرتك وجمالك ورشاقتك طبعًا فأنت الآن قادرة على التحكم بهذه الأمور أكثر من أي وقت آخر.

قومي بتسريحة مجنونة

أتحبين الشعر القصير، او الشعر ذات اللون الوردي، ماذا عن بعض الخصل الزرقاء، لا تترددي في القيام بكل ما ترغبين به في شكلك الخارجي ففي عمر الثلاثين لن تليق بك هذه الأمور أبدًا.

إلتقطي صورة لنفسك كل يوم ولمدة عام

من الجميل جدًا أن تحتفظي بصور اتخذتها لنفسك يوميًا ولمدة عام لأنك سوف تلاحظين التغيير الذي طرأ على مظهرك والنضج الذي سيبدو على ملامحك مع مرور الوقت.

الزواج والأطفال

الإنجاب هو حلم كل امرأة وشابة على الإطلاق لذا اسعي وراء حلمك هذا ولا تتأخري كثيرًا في الإنجاب لكي لا يكون الفارق بينك وبين أطفالك كبيرًا في المستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً