اعلان

لجنة لحصر تراخيص الأكشاك ببورسعيد

صورة تعبيرية
كتب : شمس احمد

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، توجيهاته إلى جميع رؤساء الاحياء ومدينة بورفؤاد بشكيل لجان لحصر جميع تراخيص الأكشاك وذلك خلال أسبوعين على أن تكون مهامها الاطلاع على رخصة ونشاط المحل والغرض الذي استخرج التراخيص من أجله.

وكان محافظ بورسعيد قد عقد اجتماعا بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة مع روساء الأحياء ومديري عدد من الادارات من الأحياء.

وشدد، الغضبان، علي قيام كل حي بعمل قاعدة بيانات عن جميع المحلات والاكشاك والشوارع التي تقع فيها وذلك بعدما تلاحظ قيام عدد كير من المحلات بممارسة نشاط غير المخصص من أجله المحل واتخاذ الاجراءات القانونية ضد أصحاب المحلات في حالة مخالفة النشاط خاصة في مناطق موقف دمياط وموقف القاهرة التي تشهد قيام المحلات باستغلالها في اعمال غير قانونية تتمثل في مخازن للتهريب حيث اكد المحافظ علي سرعة الانتهاء من تنميط هذة المحلات وتشغيل نشاطها الاصلي فقط المدرج في الأوراق الرسمية.

وفي سياق آخر، أبدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استياءه من مستوى منظومة الجمع المنزلي وعدم وصول النسبة المطلوبة إلى مصنع تدوير القمامة، حيث وجه بقيام رؤساء الأحياء بمتابعة وصول كميات القمامة الي المصنع واتخاذ مايازم من اجراءات ضد النباشين والمرور علي جميع المخازن التي تضم مخلفات النباشين واغلاقها علي الفور.

والجدير بالذكر بأن مصنع تدوير القمامة يعمل بطاقة استيعابية 550 طن يوم باستثمارت 60 مليون جنيه ويضم 3 خطوط للانتاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع