اعلان

بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وشركة سعودية لتصنيع المصاعد والسلالم الكهربية

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم، بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة، وذلك للتعاون في مجال التصنيع المشترك لإنتاج الأنواع المختلفة من المصاعد والسلالم الكهربية لجميع الاستخدامات، لتلبية احتياجات المشروعات القومية بمصر وإمكانية التصدير للسوق العالمية.

وأكد العصار أن الهدف من توقيع البروتوكول هو الاستفادة من الإمكانيات التكنولوجية والبشرية لشركات الإنتاج الحربي من أجل إنشاء صناعة كاملة للمصاعد والسلالم الكهربية بمصر، والتى تبدأ بمرحلة التجميع ثم مرحلة تصنيع المكونات على مراحل وصولا بتصنيع المنتج بالكامل بنسبة ١٠٠٪.

وقال العصار إنه يجب الأخذ في الاعتبار مواكبة التقدم التكنولوجي في هذه الصناعة والمنافسة العالمية ليكون المنتج بسعر تنافسي في السوق.

واشار العصار إلى أن مصر تعتبر قاعدة لتسويق المنتج في الدول العربية والإفريقية والأوروبية لما تتميز به من موقعها الجغرافي على البحرين الأحمر والمتوسط وكذلك ارتباطها بطرق برية مع العديد من الدول الإفريقية ومنها السودان.

ومن جانبه أكد المهندس تامر عبد الله الممثل القانوني لشركة الخليج أنه يسعى للتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لإقامة مصنع لتصنيع وتركيب المصاعد والسلالم الكهربية بمختلف أنواعها لاستغلال الإمكانيات الضخمة لشركات الإنتاج الحربي وكذلك الاستفادة من خبراتها الواسعة في هذا المجال ليغزو المنتج السوق المصرية ومنها إلى السوق العربية والإفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً