اعلان

وزارة الداخلية تنشر صور شهداء «انفجار الهرم»

أهل مصر

نشرت وزارة الداخلية، صور شهداء الانفجار الذي وقع في شقة سكنية بالهرم، أثناء مداهمة أمنية، وأسفر عن استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة ومواطن والعثور على جثتين مجهولتين و13 مصابًا.

وأكد مسئول المركز الإعلامي الأمني، أنه توفرت معلومات للأجهزة الأمنية حول إعداد وتخطيط عناصر اللجان النوعية التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي؛ لتنفيذ أعمال عدائية خلال تلك الفترة باستخدام المتفجرات والعبوات الناسفة واستهداف المرافق العامة والمنشآت الحيوية.

وأضاف أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية يستخدمون شقة بعقار في شارع اللبيني بمنطقة المريوطية بالجيزة، كأحد الأوكار وكمخزن لتصنيع المتفجرات والعبوات الناسفة.

وأشار إلى أنه تم استهداف الشقة المشار إليها، مساء أمس، بمعرفة قوات مشتركة من الأجهزة الأمنية، وتبين وجود بعض تلك العناصر وعدد من العبوات الناسفة بالشقة ولدى تعامل خبير المفرقعات مع العبوات لتأمين الشقة انفجر «شراك» خداعي أسفر عن استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة ومواطن والعثور على جثتين مجهولتين و13 مصابًا، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية. ​

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً