اعلان

6 فنانات فضلن الكيف على الكم في دراما رمضان.. وبيومي فؤاد يشارك في 4 أعمال فقط

في دراما رمضان2017 يوجد عدد من الفنانين سيظهرون في أكثر من عمل فني وهؤلاء أطلقت عليهم الصحافة لقب "الجوكر" وهؤلاء تم تصنفيهم علي أنهم فنانون يهتمون بالكم ولا يهتمون بالكيف، في المقابل ظهرت فئة أخرى من الفنانين يهتمون بالكيف سيظهرون في عمل واحد بالرغم من من العروض التي انهالت عليهم للمشاركة في أكثر من عمل فني.

فنانون يهتمون بالكم علي حساب الكيف:

يأتي علي رأس هؤلاء الفنانون الفنان بيومي فؤاد الذي يشارك في أكثر من عمل فني في رمضان هذا العام، يشارك الفنان بيومي فؤاد، في أكثر من عمل من المقرر عرضها خلال موسم رمضان المقبل، وهى "الحلال" بطولة سمية الخشاب، ويسرا اللوزي، تأليف سماح الحريري، إخراج أحمد شفيق و"الضايعين" بطولة دنيا سمير غانم"، وحمدي الميرغني، تأليف مصطفي صقر، إخراج أحمد الجندي و"خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، وشيكو وهشام ماجد، تأليف فاروق هشام وأحمد المحمدي، إخراج هشام فتحي ومسلسل "ازي الصحة" بطولة أحمد رزق، تأليف يوسف معاطي، إخراج إبراهيم فخر.

ريهام عبد الغفور

كما تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في أربعة أعمال من المنتظر عرضها في رمضان المقبل، في مقدمها: «لا تطفئ الشمس» المأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار تامر حبيب، إخراج محمد شاكر خضير، بطولة: ميرفت أمين، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد مالك، فتحي عبد الوهاب، شيرين رضا. كذلك تطل عبد الغفور في «الزئبق»، تأليف السيناريست وليد يوسف، إخراج وائل عبد الله، يشارك في البطولة: كريم عبد العزيز وشريف منير، ويتمحور حول ملفات المخابرات العامة المصرية.

فيما انضمت إلى مسلسل "الطوفان" تأليف بشير الديك، إخراج خيري بشارة، يشارك في البطولة: ماجد المصري، وفاء عامر، آيتن عامر، عبير صبري، روجينا، كندة علوش، رامي وحيد، محمد عادل، سيد رجب، أحمد بدير بالإضافة إلى مسلسل «رمضان كريم» الذى تشارك فيه مع نجلاء بدر وهيثم أحمد زكي، إخراج سامح عبد العزيز.

سهر الصايغ

وتشارك الفنانة الشابة سهر الصايغ في ثلاثة أعمال وهي: مسلسل «طاقة القدر» بطولة الفنان حمادة هلال مع يسرا اللوزي، إيهاب فهمي، مي القاضي، إدوارد، إلهام عبد البديع، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد مصطفى.

كذلك تشارك فى مسلسل «الدولي» من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد النقلي، بطولة: باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، بالإضافة إلى مسلسل «الزئبق» بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير، تأليف وليد يوسف، إخراج وائل عبد الله.

روجينا

وفي نفس السياق تدخل الفنانة روجينا السباق الرمضاني بثلاثة أعمال وهى: "الطوفان بطولة فتحي عبد الوهاب، وأحمد زاهر و"رمضان كريم" بطولة حسن حسني وسيد رجب، و"كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال.

صلاح عبد الله

ويسجل الفنان صلاح عبدالله حضورًا قويًا فى عدد من المسلسلات فى رمضان المقبل من بينها: «هربانة منها» أمام ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر وفادية عبد الغني، إخراج معتز التوني، كضيف شرف ومسلسل "طاقة نور" مع هاني سلامة وحنان مطاوع وميس حمدان، إخراج رءوف عبد العزيز، تأليف حسان دهشان، بالإضافة إلى مسلسل «أيام حسن الغريب» مع عمرو سعد وريهام حجاج، إخراج مجدي أحمد علي.

فنانون يهتمون بالكيف علي حساب الكم:

يأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الفنانة شيري عادل، التي قررت أن تكتفي هذا العام بمسلسل واحد، وهو "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا، كما كان مسلسل "الحصان الأسود" الاختيار الأمثل للنجمة ياسمين صبري أيضًا، حيث قررت رفض جميع الأعمال التي عرضت عليها، للتفرغ لدورها في المسلسل، الذي تجسد فيه شخصية "حسنا"، وهى فتاة متحررة بعض الشيء، وتتعرض لمشاكل تقلب حياتها رأسًا على عقب.

ووقع اختيار الفنانة ميس حمدان، على مسلسل "طاقة نور" ليكون عملها الوحيد خلال موسم رمضان المُقبل مع النجم هاني سلامة، والتي تُجسد خلاله دور زوجته، وتعاني من مشاكل زوجية معه؛ نظرًا لانشغاله الدائم بعمله ومصالحه الشخصية.

مسلسل "طاقة نور" بطولة كل من: هاني سلامة، وميس حمدان، وحنان مطاوع، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، هيدي كرم، وصلاح عبدالله، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

والأمر ذاته اتجهت له الفنانة عبير صبري، وقررت المشاركة في رمضان من خلال مسلسل "الطوفان" رغم تلقيها بعض الأعمال ولكن وجدتها غير مناسبة فاعتذرت عنها، وأكدت في لقاءات تلفزيونية عديدة أنها أصبحت تركز على الجودة ولا تحب المشاركة في أكثر من عمل في موسم واحد.

واتجهت الفنانة ريهام حجاج، لنفس المبدأ، ورفضت المشاركة في أي عمل بموسم رمضان سوى مسلسل "أيام حسن الغريب"، مع الفنان عمرو سعد؛ وكان السبب الرئيسي في ذلك هو إعطاؤها دور البطولة النسائية في العمل، حيث تلعب خلاله دور فتاة شعبية تقع في حب "حسن الغريب"، الذي يجسد شخصيته عمرو سعد، ولكن يواجه هذا الحب ظروف صعبة تمنع حبيبها من أن يتزوجها.

ومن جانبها، قررت الفنانة أمينة خليل، الاستمرار في طريقها الفني بعمل واحد في كل موسم، كما فعلت العام الماضي من خلال مسلسل "جراند أوتيل"، ففي موسم رمضان المقبل تشارك فقط في مسلسل "لا تطفئ الشمس" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب إحسان عبد القدوس، وتم تقديمها في عمل سينمائي، قام ببطولته عماد حمدي، فاتن حمامة.

أما الفنانة أروى جودة، فاختارت مسلسل "هذا المساء" لتطل به على جمهورها في رمضان، وتجسد خلاله دور زوجة "أكرم"، الذي يجسده الفنان إياد نصار، والتي تعاني من الملل والروتين بعد مرور 10 سنوات علي حياتهم الزوجيه مما يجعلها تفكر في أن يجد كل منهما حبا آخر وينفصلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لريال مدريد