استقبال أسطوري لترامب في إسرائيل.."لحم البيكون"و"الكاكاو" في جناح رئاسي في فندق"دان بانوراما"(صور)

كتب : سها صلاح

كشف موقع المصدر الإسرائيلي عن الفندق الذي سيستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارته إلي إسرائيل 22 مايو الجاري.

وقال الموقع أنه وقع الأختيار علي فندق ‏King David‏ لاستضافة ترامب وزوجته ميلانيا، أثناء زيارتهما الرسمية الأولى في إسرائيل،وستُغلق 233 غرفة في فندق في القدس في نهاية الشهر في أثناء زيارة رئيس الولايات المتحدة إلى إسرائيل.

سيكون الفندق مغلقا بما في ذلك الـ 233 جناحًا وغرفة، من أجل الزيارة الرئاسية وسيكون الفندق محاصرا حتى انتهاء الزيارة الرسمية لترامب في إسرائيل.

سيحل أفراد حاشية الرئيس المقربين، ومن بينهم ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، ووزير الخارجية الأمريكية، ركس تيلرسون، ضيوفا في الفندق.

بالإضافة إلى ذلك، ستهتم شبكة فنادق ‏Dan‏ بأن تعمل كل غرف فندق ‏Dan Panorama‏ الواقع بالقرب من فندق King David في القدس، لخدمة حاشية الرئيس الأمريكي، التي سترافقه في زيارته ‏.

الوجبات التي ستُقدّم إلى الرئيس الأمريكي

سيُحضر الشيف الإسرائيلي، سيغف موشيه، المقرب من نتنياهو، الوجبات للرئيس وزوجته،وستكون وجبة الإفطار بتناول لحم البيكون والبيض،وفي وجبة الغداء هي لحم مفروم ومتبل.

أما في وجبة العشاء فيُفضل تناول هامبورغ من نوع Big Mac المُصنع في ماكدونالد أو دجاج مقلي من شبكة KFC الأمريكية.

وتشير التقديرات في إسرائيل إلى أنه على ما يبدو سيحضر الشيف موشيه لحم ستيك للرئيس الأمريكي، تماما كما تم تحضيره لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية سابقاً، باراك أوباما، أثناء زيارته إلى إسرائيل.

من المعروف أن ترامب يحب تناول مشروب الكوكا كولا ومن المرجح أن يُقدّم الفندق للرئيس هذا المشروب، وإذا رغب الرئيس تناول وجبة ماكدونالد أيضًا فستُقدم مطاعم الأكل السريع في القدس، هذه الوجبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً