اعلان

محافظ كفرالشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية

محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر
كتب : اهل مصر

تابع محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر اليوم الأربعاء، خطة تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية، بحضور رؤساء المراكز والمدن والقيادات التنفيذية، وذلك بعدد من القطاعات الخدمية.

وذكر بيان صادر عن المحافظة أن نصر بحث تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.

وطالب المحافظ بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين، والتواجد المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لا يستغل أصحاب المخابز الحصص المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.

وشدد على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها في جدول الأعمال الأسبوعي والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعي بذلك متضمنًا موقف التنفيذ، لافتا انه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

وكلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن، ومديري المديريات بالمحافظة، بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها المقرر، وإتمام نسبة التنفيذ إلى 100%.

كما كلف بإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز ومدن المحافظة، وتوزيع السلع المدعمة على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا، وكلف محافظ كفر الشيخ بتكثيف الرقابة على محال السلع الغذائية والاستهلاكية ومتابعة الأسعار وتوافر السلع، لافتا إلى أنه تم إقامة معرض "أهلا رمضان " أمام مديرية التربية والتعليم، وآخر بمدينة دسوق لمحاربة الغلاء والقضاء على جشع التجار، وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى الأردن للمشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة