اعلان

تحرير 219 مخالفة مرورية بطور سيناء

صرح محمود عمار مشرف لجنة المواقف بطور سيناء، لبوابة "أهل مصر"، بأنه تم شن حملات مكثفة لضبط سير سيارات الأجرة الداخلية وخطوط السير بالمدينة، بالتعاون بين إدارة مرور طور سيناء ولجنة المواقف، وتم عمل حملات مرورية.

وقال النقيب مصطفى ربيع وكيل إدارة مرور طورسينا،ء إنه بناء على تعليمات العميد مصطفى عابدين، قمنا بعده حملات أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات فى الفترة من 1 إلى 16 مايو الجارى، حيث تم سحب عدد 127 رخصة فحص فنى، وتم سحب 28 خط سير لمخالفة خطوط السير تم سحب 64 رخصة الطرق السريعة والرادار.

وأكد مصطفى ربيع، على تفعيل المادة 32 مقرر والمادة 72 بايقاف السيارات مدة شهر لعدم صلاحيتها فنيا للحفاظ على سلامة المواطنين؛ بناء على القرار 422 لسنة 2008 يغرم كل من يقوم بالتحميل بأجر بمبلغ 5000ج من السيارات الملاكى وايقاف الرخصة عام.

وأشار عمار، إلى أنه يتم عمل الحملات لمنع استغلال المواطنين وإلزام السائقين بخطوط السير والحد من ظاهرة عمل الملاكى ومتابعة عمل التاكسي وتفعيل العداد، موضحًا أنه يوجد عدد كبير للعمل بخطوط السير الداخلية ويتم سحب خطوط السير وتغريم السائق للمخالف، وعدد خطوط السير كالآتى 720 وحدة عدد 13 سيارة و840 وحدة 7 سيارات وتوشكا 28 سيارة والوادى 8 سيارات والجبيل 37 سيارة والصناعية 22 سيارة.

تابع: وتسهيلا على المواطنين تم تقسيم السيارات بين موقف المنشية - السويس وموقف الزهور-الجبيل، وذلك لقرب المسافة للمواطنين، موضحًا أن عدد التاكسى بالمدينة 143 تاكسى، مناشدًا المواطنين بالابلاغ عن المخالفات، مؤكدًا حرصهم على خدمة المواطنين وأنهم متواجدين بالمواقف 24 ساعة لتنظيم السيارات وتلقى شكاوى المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً