اعلان

تأجيل دعوى إنشاء تفريعه من الدائرى على جزيرة الوراق لـ ٣٠ أغسطس

قررت الدائرة الاولى بمحكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة اليوم الثلاثاء،تأجيل الدعوى المقامة من خالد على عيد المحامى تطالب بوقف تنفيذ الامتناع عن إنشاء تفريعة على الطريق الدائرى بمحور روض الفرج الجديد مع جزيرة الوراق الكائنة بقسم الوراق الجيزة لجلسة ٣٠ أغسطس المقبل.

واختصمت الدعوى رقم ٧٤٠٨٧ لسنة ٦٩ ق كلا من وزير الداخلية ورئيس مجلس الوزراء ووزير النقل ووزير الاسكان ووزير المالية ومحافظ الجيزة ومدير أمن الجيزة ورئيس حى الوراق ورئيس الهيئة العامة للطرق[٢٣‏٥ ١١:٥٥ ص] احمد هادى سابع: تاجيل دعوى تطالب بإنشاء تفريعه من الدائرى على جزيرة الوراق ل 30 اغسطس كتب أحمد عبد الهادى قررت الدائرة الاولى بمحكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة تاجيل نظر الدعوى المقامة من خالد على عيد المحامى تطالب بوقف تنفيذ الامتناع عن إنشاء تفريعة على الطريق الدائرى بمحور روض الفرج الجديد مع جزيرة الوراق الكائنة بقسم الوراق الجيزة لجلسة 30 اغسطس للاطلاع والتعقيب.

واختصمت الدعوى رقم 74087 لسنة 69 ق كلا من وزير الداخلية ورئيس مجلس الوزراء ووزير النقل ووزير الاسكان ووزير المالية ومحافظ الجيزة ومدير أمن الجيزة ورئيس حى الوراق ورئيس الهيئة العامة للطرق. مجلس الدولة، القضاء الادارى، اخبار الحوادث، جزيرة الوراق،

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً